الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد الكرة المستخدمة في منافسات أمم إفريقيا للسيدات بالمغرب 2022

الخميس 30/يونيو/2022 - 04:50 م
هير نيوز

بمظهر جذاب ظهرت كرة القدم النسائية الإفريقية، إذ كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والراعي الفني  شركة أمبرو، عن الكرة الرسمية لمسابقة كرة القدم النسائية الرائدة في إفريقيا.


ويأمل متابعي بطولة أمم أفريقيا للكرة النسائية التي تقام في المغرب في الفترة من 2 إلى 23 يوليو 2022 بأن تكون مثل نظيرتها في الرجال تشع بموجة من الطاقة والإثارة حيث يتنافس النخبة من لاعبات كرة القدم الأفريقيات على لقب ملكات كرة القدم الأفريقية.




أظهرت كرة القدم النسائية الأفريقية وجهًا جديدًا مشرقًا وملونًا للعالم مع سيطرة نجومها على الساحة العالمية، والكرة الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2022 توتال إنرجيز مستوحاة من الهوية البصرية الجديدة لكرة القدم النسائية الأفريقية.


وصف كرة أمم إفريقيا للسيدات

مصنوعة من ألوان مليئة بالرموز المتعلقة بكرة القدم، تمثل قيم الوحدة والتقدم والتحدي والمبادرة والتنوع والخبرة التي ميزت نمو كرة القدم الأفريقية للسيدات للوصول إلى المرتفعات التي تحتلها اليوم.


تقام WAFCON في مدينتي الرباط والدار البيضاء المضيفتين المغربيتين وتنطلق يوم السبت 2 يوليو، عندما يواجه المغرب المضيف بوركينا فاسو في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي في الرباط.


اقرأ أيضًا..

دينا الرفاعي لـ هير نيوز: "الكرة النسائية في مصر تمتلك إمكانيات كبيرة"



ads