السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر ترد على شريهان: «مفيش مبدعة وجميلة غيرك»

الخميس 30/يونيو/2022 - 09:29 م
هير نيوز

ردت المطربة آمال ماهر على الرسالة التي وجهتها لها نجمة الاستعراض شريهان، حيث عبرت عن سعادتها بالعودة للظهور مرة أخرى والاطمئنان على صحتها، بعد الشائعات التي دارت حول آمال خلال الأيام الماضية والحديث عن اختفائها وتعرضها للتعذيب.




وردت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: "أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو أنا وحشت قلبك فانتي بتوحشينا وأنتي قصاد عيونا، الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر".



وقد كتبت شريهان في تغريدة لها على حسابها الشخصي على "تويتر" قائلة: "الجميلة المبدعة الغالية، بنت مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا بنت قلبي، وحشتي مصر والعالم العربي نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر.. سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين".



الجدير بالذكر أن آمال ماهر ظهرت بالأمس الأربعاء في فيديو، أكدت خلاله أنها تابعت خوف وقلق جمهورها عليها في كافة أنحاء الوطن العربي، أن غيابها خلال الفترة الماضية كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وأوضحت إنها لم تكن قادرة على الظهور في الفترة الماضية بسبب حالتها الصحية، ووجهت الشكر لكل من سأل عليها واهتم بها.


اقرأ أيضًا..

مفاجأة جديدة لـ آمال ماهر خلال ساعات.. تعرف عليها


ads
ads