السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمال ماهر تعلق على مقارنة الجمهور لشكلها| فيديو

الجمعة 01/يوليه/2022 - 01:03 ص
هير نيوز

قالت المطربة آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ مساء دي إم سي” المذاع على قناة “ دي إم سي” تقديم الإعلامي رامي رضوان، إنها تتابع جمهورها من خلال السوشيال ميديا بشكل مستمر ودائم وتعمل ما يتم تداوله بشأن شكلها ومقارنة الجمهور شكلها في الصور القديمة وشكلها الآن وشكلها في الفيديو، وأكدت إنها تعلم مدى حب الجمهور لها ولكن المصابين بكورونا يعانوا من مشكلات كثيرة فور التعافي وهذا السبب كافي لتغير الملامح والصوت والشعور الدائم بالتعب.
أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد فترة من الغياب: كان عندي كورونا (فيديو)
ووجهت الشكر لكل جمهورها ومتابعينها من أجل الدعاء لها بالشفاء، وأضافت أنها بكت من حب الجمهور لها وكثرة سؤالهم عليها، وهي بخير وستظهر بشكل قوي خلال الفترة القادمة.
مصر.. أول ظهور للفنانة آمال ماهر بعد عام من اعتزالها والصور تثير الجدل - RT  Arabic
والجدير بالذكر أن خرجت آمال ماهر، بعد ما ترددت خلال الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا عن سبب اختفائها والسر وراء عدم ظهورها الفترة الماضية، وذلك بعد عودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وتداول بعض الأنباء عن عودتها للغناء مرة أخرى، حيث طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، بعدما انتشرت أنباء عن تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة. 
صدمة.. آمال ماهر تخضع لعلاج نفسي وجسدي بعد معاناتها؟! - فيديو - Al Arrab -  العراب

أول ظهور لـ آمال ماهر

وقالت آمال ماهر عبر فيديو أذاعته: "جمهوري وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

آمال ماهر تعلق على مقارنة الجمهور لشكلها| فيديو

آمال ماهر تعلق على مقارنة الجمهور لشكلها| فيديو
ads
ads