الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. زواج "نسرين طافش" وامتناع "رانيا يوسف" عن العزاءات و"عمرو دياب" الأعلى سعرًا

الأحد 03/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


تحظى دائمًا أخبار المشاهير باهتمام شديد من الجمهور في كل من مكان الذين يحرصون على معرفة كل تفاصيل نجومهم والتفاعل معها عبر السوشيال ميديا التي تشهد دائمًا تصدر العديد من الأحداث الفنية المتنوعة، والتي يحرص "هير نيوز" كعادته على رصدها من خلال نشرة أهل الفن.



رانيا يوسف تمنتع عن العزاءات لسبب غريب


تصدرت رانيا يوسف التريند، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات جديدة أدلت بها في لقاء تلفزيوني، ومنها حديثها عن سبب امتناعها عن حضور العزاءات؛ حيث كان آخر ظهور لها في عزاء الراحل محمود عبد العزيز، وبررت ذلك قائلة: "ما بحبش الأفراح والعزاءات لأنه مفيش احترام، وطول الوقت أنت متهم إنك رايح تعمل شو، رغم إنك فعلا بتكون رايح تعزي".




نسرين طافش تفاجئ جمهورها بزواجها


أعلنت الفنانة نسرين طافش، خبر زواجها بشكل مفاجئ وبطريقتها الخاصة؛ حيث نشرت صورة لخاتم الزواج تظهر فيها يدها ممسكة بيد عريسها، وذلك دون الكشف عن هويته لتتصدر بعدها قوائم البحث من جمهورها الذي كان حريصًا على معرفة من هو زوجها الذي لم تكشف عن أي تفاصيل تخصه من قبل.




حكاية هدى المفتي مع الرقص الشرقي


تصدر اسم الفنانة هدى المفتي، محركات البحث على جوجل، بعد ظهورها في فيلمها الجديد "كيرة والجن" بدور راقصة شعبية، وكشفت الفنانة في تصريحات لها أنها خضعت من أجل دورها هذا للتدريب وتعليم الرقص الشرقي من أجل إتقان خطواتها وتحركاتها على المسرح؛ حيث استعان مخرج الفيلم مروان حامد بمدرب رقص لتوليه هذه المهمة.


اقرأ أيضًا..



عمرو دياب الأعلى سعرًا


تحول الهضبة عمرو دياب، لحديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أسعار تذاكر حفله المنتظر بالساحل الشمالي، والتي جاءت في سبع فئات، أقلها 1500 جنيه، بينما أعلاها 10 آلاف جنيه، وهو مبلغ كبير، وعلق الجمهور بشكل ساخر  على سعر التذكرة التي تعدت مرتبات البعض، ويصنف الهضبة الأعلى سعرًا في بورصة حفلات موسم الصيف لهذا العام.




ads