الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة الجمهورية للجمباز لـ"هير نيوز": طموحي تمثيل مصر.. وتشجيع جدتي سر نجاحي

الإثنين 04/يوليه/2022 - 02:31 م
هير نيوز


كشفت اللاعبة مليكة مليكة محمد جمال توفيق، بطلة الجمهورية للجمباز تحت سن 7 سنوات، أن فوزها ببطولة الجمهورية لم يأتِ من فراغ، ولكن بتشجيع أسرتها لممارسة الرياضة، وخاصة جدتها الدكتورة آمال الجزار، والذي اعتبرته الدافع الأساسي في تقدمها وفوزها.





تشجيع الأسرة


وأكدت توفيق لـ"هير نيوز"، أن تشجيع أسرتها لها يدفعها إلى الفوز، مبينة أنها تجتهد حاليًا في التدريبات؛ من أجل الحفاظ على الفوز الأخير لها ببطولة الجمهورية.






تمثيل مصر


وأضافت بطلة الجمهورية، أن طموحها يتمثل في دخول التصفيات لدخول منتخب مصر؛ لكي تمثل مصر الحبيبة في المحافل الدولية عندما يسمح المراحل العمرية حسب قانون الاتحاد المصري والدولي.


اقرأ أيضًا..





وبينت توفيق، أنها تتابع التدريب بانتظام وتحافظ على لياقتها البدنية بشكل مستمر لتكون مؤهلة للمشاركة في أي بطولة، سواء محلية أو دولية في المستقبل، مشيرة إلى أن بطولة الجمهورية شهدت منافسة قوية من لاعبات من مختلف أنحاء مصر، ولكنها نجحت في حسم المركز الأول بفضل التدريب الجيد وتشجيع أسرتها التي لم تتركها طوال فعاليات البطولة.





بطولة الجمهورية


جدير بالذكر، أنه شهدت نهاية مارثون بطولة الجمهورية للجمباز بفوز الطفلة المعجزة مليكه محمد جمال توفيق بالمركز الأول تحت 7 سنوات باكتساح، والإجماع من هيئة حكام البطولة في بطولة الجمهورية للجمباز التي أقيمت في الصالة المغطاة نادي مدينة نصر بتاريخ 16 يناير 2022 ويذكر أن اللاعبة تتدرب في أكاديمية جو سبورت في الفيوم، وتم تسجيلها في النادي النوبي العام بالإسماعيلية.
 

ads