الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 5 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 12:59 م
هير نيوز


يتميز كل برج بخصائص وسمات مختلفة حتي تحدد شخصية الشخص، ويحب الكثيرون بدأ اليوم بمعرفة ما يحمله لهم البرج من حظ، وإليك نشرة حظك اليوم 5 يوليو 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 من المرجح الحصول على قرض بأفضل الأسعار. اليوم مناسب لبدء مشروع جديد في العمل. من المتوقع الشفاء السريع لأولئك الذين يشعرون بالمرض. يجب معالجة قضية الأسرة دبلوماسياً، إذا تريد للسلام أن يسود في الداخل. قد تحصل على الإجازة وتكون أكثر إمتاعًا.


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 أنت تدخل الفترة الأكثر ملاءمة فيما يتعلق بالشؤون المالية. سيساعدك التواصل الجيد في زيادة رأس المال لمشروع ما. من المقرر أن تتحسن حالة أولئك الذين يشعرون بالمرض. يمكن للأشخاص البعيدين عن المنزل التقدم بطلب للحصول على إجازة للبقاء مع العائلة. كن حذرا في السفر لمسافات طويلة عن طريق البر. هذا هو اليوم المناسب لإبرام صفقة عقارية.
 

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 من المحتمل أن يكسب البعض منكم مبلغا كبيرًا، حيث يفضل الحظ على الصعيد المالي. يمكن أن يكون أدائك في العمل موضع تساؤل من قبل كبار المسؤولين. من المحتمل أن تصبح واعياً بالصحة وأن تمارس التمارين الرياضية بشكل روتيني. من المرجح أن تكون ربات البيوت في أفضل حالاتهن المثيرة للإعجاب. قد تأتي لك فرصة للسفر إلى الخارج.

- برج السرطان 


في الأعمال المالية ستجد اليوم مربحًا. من الناحية الصحية ، قد تشعر أنك على قمة العالم. قد تظل بيئة المنزل السلمية بعيدة المنال. رحلة ممتعة على البطاقات. يمكن أن يتعرض وكلاء العقارات لضغوط شديدة لتقديم خصومات. يمكن لبعضكم تعلم مهارة جديدة.

- برج الأسد 23 يوليو - 23 أغسطس)


 يتم تحسين الأمور المالية. من المرجح أن يحتل هؤلاء في الأعمال الاستعراضية مركز الصدارة. الأكل الصحي هو شعارك لصحة مثالية. قد تخطط ربات البيوت لشيء مثير لجميع أفراد الأسرة اليوم. تجربة لا تنسى في المتجر لمن هم في إجازة. من المرجح أن يفضل الحظ أولئك الذين يأملون في الحصول على منحة للدراسة في الخارج.


- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 قد تساعد المشورة في الوقت المناسب في تعزيز وضعك المالي. يمكنك الثناء اليوم في العمل على العمل الجيد الذي قمت به. قد يكون العلاج المنزلي مفيدًا. لا يمكن استبعاد التوترات المتعلقة بالمال في المنزل. ستستمر خططك للنزهة دون أي متاعب.

- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 ستكون قادرًا على وقف الإنفاق المهدر من خلال الميزانية المعقولة. سيضمن شعار لياقتك البدنية اللياقة الكاملة. ستجد الآباء داعمين في كل ما تريد متابعته. تبدو فرص أن تصبح مالكًا لمنزل أو شقة مشرقة.

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 الصفقة التي كنت تبحث عنها لفترة طويلة قد تأتي في متناول يدك. يهدد جدال في العمل بتركه. مرض قديم يزعج البعض من المرجح أن يختفي. قد يكتسب الحفاظ على سيطرة جيدة على الشؤون المحلية أهمية اليوم. سيحصل البعض منكم على فرصة زيارة مكان مثير اليوم.


- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 قد يصبح الحد من الإنفاق المهدر أمرًا مهمًا في هذه المرحلة. إن التحول إلى نمط حياة صحي أمر متوقع وسيحدث فرقًا في صحتك. سيفخر الطلاب بوالديهم من خلال الأداء الجيد في الأنشطة الصيفية. من المرجح أن يتم تقدير عينك الإبداعية وأسلوبك في القيام بالأشياء.

- برج الجدي (22 يناير - 19 فبراير)


 من المحتمل أن تكون الفائز في صفقة مالية. سيساعدك التركيز الذي لا يتزعزع على إنهاء الكثير من العمل اليوم. من المرجح أن يمارس الإجهاد الذهني ممارسة اليوجا أو التأمل. يبدو الزوج متفهمًا تمامًا وقد يقوم بالمزايدة عن طيب خاطر. هناك الكثير من المتعة في المتجر لأولئك الذين يخططون لقضاء إجازة.  
 

- برج الدلو


قد يخلصك تغيير رأيك فيما يتعلق بالاستثمارات من خطوة غير حكيمة. سيثبت شريك العمل أو الشريك أنه هبة من السماء بالنسبة للبعض. يمكن أن يتفاقم المرض البسيط ويسبب مشاكل. ستتمكن من حل مشكلة عائلية. قد تأتي فرصة ذهبية للسفر إلى الخارج للبعض.

ads