الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت حميدة عن صورتها مع عداءة إسرائيلية: «بعتذر للناس.. ومكنتش أقدر أرفض»

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 07:36 م
هير نيوز

أعاد بعض رواد السوشيال ميديا نشر صورة للعداءة المصرية بسنت حميدة، تظهر فيها مع عداءة إسرائيلية، الأمر الذي أثار غضب البعض، وأحدث هجوما من البعض الآخر على البطلة المصرية التي حصلت على ذهبيتين في مسابقتي 100 متر و 200 مترا عدوا، خلال اليومين الماضيين ضمن مشاركتها في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

 

وتعرضت البطلة المصرية بسنت حميدة لهجوم بعدما انتشرت تويتة من صفحة إسرائيل بالعربية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث تظهر بسنت رفقة العداءة الإسرائيلية ديانا فيسمان بدورة ألعاب البحر المتوسط عام 2018، بمناسبة فوزها بالميدالية البرونزية بالبطولة، فيما توجت ديانا فيسمان بالميدالية الفضية في نفس الدورة.

 



وكانت صفحة إسرائيل بالعربية استغلت الأمر حينها، ونشرت تغريدة لصورة بسنت في عام 2018 رفقة العداءة الإسرائيلية ديانا فيسمان، وعلقت على الأمر: "عقب فوزها بالميدالية البرونزية تصورت العداءة المصرية بسنت حميدة بطلة مصر في بطولة ألعاب القوى لدول البحر المتوسط مع العداءة الإسرائيلية ديانا فيسمان التي توجت بالميدالية الفضية.. جيل واعٍ للسلام والمحبة".

 

ودفاعًا عن بسنت حميدة، أعاد مجموعة أخرى من رواد السوشيال ميديا نشر رد البطلة المصرية حينها على تلك الصورة، حيث قالت: "أنا ضد الكيان الصهيوني تماما وبعتذر للناس اللي شافو الصورة بشكل خاطئ".

 



وأضافت في منشورها: أنها اضطرت لالتقاط تلك الصورة، حيث إن رفضها كان سيتسبب في وقفها بشكل رسمي من الاتحاد الدولي، حيث تم التقاط صورة جماعية لأبطال المراكز الأولى.

 

واختتمت: لكل شخص هاجمني أو شتم فيا، أنا بسنت حميدة برفع علم مصر في كل حتة في عالم وبشرف بلدي في الوقت اللي أنت قاعد فيه مبتقدمش أي حاجه لبلدك أنا كنت بتمرن بالساعات وبتعب وبجتهد وبرفع علم بلدي قدام كل الدنيا أنت قدمت إيه لمصر بلدك؟".


اقرأ أيضًا..

«لقيتي الراجل ده فين؟».. تعليقات السوشيال ميديا على زوج البطلة بسنت حميدة


ads
ads