الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"آية شحاتة" بطلة مصرية تخطف الأنظار في دورة البحر المتوسط

الأحد 10/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


برزت العديد من الأسماء المصرية خلال منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، التي أقيمت في مدينة وهران بالجزائر، وكان من بين تلك الأسماء البطلة المصرية آية شحاتة التي حققت برونزية التايكوندو.

 

وتعد البطلة المصرية آية شحاتة، واحدة من أفضل اللاعبات المصريات في لعبة التايكوندو؛ حيث تألقت خلال مشاركتها في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، بعدما نجحت في الوصول إلى الدور قبل النهائي من منافسات وزن 67 كجم للعبة التايكوندو.

 



آية شحاتة


وحققت بطلة مصر في التايكوندو آية شحاتة، الفوز على لاعبة صربيا بنتيجة بالنقطة الذهبية، التي لجأ إليها حكم اللقاء بعد التعادل بنتيجة 4-4 في المباراة التي جمعت بين الطرفين في إطار منافسات دور الثمانية.

 

وعقب وصولها إلى الدور نصف النهائي، تمكنت البطلة المصرية آية شحاتة لاعبة منتخب مصر في التايكوندو، من تحقيق الميدالية البرونزية لوزن - 67  كيلو جرام، بعدما تلقت الهزيمة في نصف النهائي على يد بطلة كرواتيا بنتيجة 8/5 خلال اللقاء الذي جمع بينهما، في إطار منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران.

 


اقرأ أيضًا..

تعرفي على حصاد ميداليات لاعبات البعثة المصرية بدورة ألعاب البحر المتوسط




استقبال حافل


وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد نظمت استقبالًا حافلًا لأبطال مصر، الذين شاركوا في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، التي كانت قد أقيمت في مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة الماضية.

 


ads