السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعرض شقيقة هنا الزاهد للتحرش في أكتوبر

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 06:52 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة هنا الزاهد حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء عن التحرش بشقيقتها داخل أحد المراكز التجارية في منطقة السادس من أكتوبر.



ومن جانبها بدأت نيابة أكتوبر في التحقيق مع المتهم بالتحرش بشقيقة الفنانة هنا الزاهد، حيث أكدت وزارة الداخلي في بيان رسمي ملابسات الحادث بعدما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة من مسؤولي الأمن الإداري بأحد المولات التجارية بدائرة القسم، بقيام أحد الأشخاص بالتحرش بإحدى الفتيات داخل المول، بالانتقال والفحص تم التقابل مع طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة الجيزة، والتي تضررت من عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام بالقاهرة، واتهمته بالتحرش بها لفظيًا أثناء تواجدها داخل المول، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة.



ونشرت فرح الزاهد صورة للمتهم بالتحرش عبر إنستجرام وعلقت عليها: "طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في المول عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب!.. مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت".



وتابعت: "وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي، فزعقوا فيه، يروح مبجح فيهم ويقل أدبه، ويقول: أنا معملتش حاجة، ومجتش جمبها، والناس حواليه عادي جدًا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم!، طلبنا النجدة، ويا رب يكون في استجابة سريعة؛ عشان نقضي على الأشكال دي".

اقرأ أيضًا..

ads