السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتشار سريع لمبادرة «فطرة» لمحاربة المثلية.. واستشاري علاقات أسرية: «علينا إنقاذ المجتمع والأطفال»

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 10:09 م
هير نيوز

في ظل انتشار دعم المثلية في العديد من الدول وتأييد الكثير من الشركات العالمية الكبرى لها، أطلق بعض الشباب مبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "فطرة"، وتدعو تلك المبادرة الشباب والبنات للعودة إلى الفطرة الطبيعية التي خلقنا الله عليها بالنسبة للعلاقة بين الرجل والمرأة.



وتدعو المبادرة الشباب والبنات لتغيير صورهم الشخصية على حساباتهم البنات باللون الوردي والشباب بلون أزرق، حتى يتذكر الجميع أن هناك اختلافات وفطرة خلقنا الله عليها، وحتى يمكننا حماية الجيل الجديد من التأثر بتلك الأفكار الخطيرة التي بدأت تنتشر بشكل كبير.

وعلقت استشاري العلاقات الأسرية الدكتورة، نادية جمال، على مبادرة "فطرة"، وقالت: «تعتبر مبادرة فطرة هامة جدا لمحاربة المثلية حتى يدرك الجميع الفطرة التي خلقنا الله عليه وأصل العلاقة بين البنت والولد والاختلاف بينهم».



وأضافت نادية جمال: «يجب أن يعود المجتمع لأسسه الصحيحة فالبعض يحاول إفساد المجتمع في الفترة الأخيرة حتى يجعلوا الناس تبتعد عن أساس الدين وهو ما جعلنا نشعر بالخوف على أبنائنا ومستقبلهم، وحتى قناة ديزني للأطفال التي يتم صرف ملايين الأموال عليها يتم فتحها من أجل هذه الأغراض حتى تحببهم في المثلية الجنسية».

وأشارت الدكتورة نادية جمال، إلى أن مثل تلك القنوات تجعل الأطفال يفهمون أن الطبيعي أن يكون هناك علاقة بين فتاة وأخرى وولدين أيضا معا.

وتابعت: «لذلك جاءت تلك المبادرة في وقتها المناسب من أجل محاربة المثلية فيجب أن نحافظ على مجتمعنا وأبنائنا من الجيل الجديد مع العودة للدين والمعتقدات السليمة».

اقرأ أيضًا..

ads