السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 8 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الجمعة 08/يوليه/2022 - 11:40 ص
هير نيوز


توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم تمنح البعض نظرة تفاؤل مع بداية اليوم، خاصة محبي الأبراج ومن يثقون بما تتوقعه لهم في كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم الجمعة  8 يوليو 2022:

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 هناك احتمال أن تحصل على وظيفة جديدة. ستشارك في الأنشطة الاجتماعية.  سوف تجني أرباحًا من سوق الأسهم.  سوف تهيمن على خصومك.  اللون الأحمر والأرقام 1 و 8 سيضيفان الحظ إلى يومك.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

 اليوم نصيحتك ستفيد الناس وسوف يقدرون وجودك.  يمكنك التخطيط للذهاب في إجازة مع شريك حياتك.  سوف تستعيد الأموال التي أقرضتها لشخص ما.  استخدم الرقمين 2 و 7 جنبًا إلى جنب مع اللون الأبيض من أجل الحظ.

- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

 سيكون أداؤك في العمل ممتازًا.  يمكن أن تكون هناك خلافات بينك وبين أفراد أسرتك.  يجب أن تأخذ بعض الوقت لهواياتك.  أرقام الحظ بالنسبة لك هي 3 و 6 ، ولون الحظ أصفر.

- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 سيساعدك أصدقاؤك في تنفيذ بعض خططك.  سوف تكون منهكًا بسبب الجدول المحموم.  سيشارك الطلاب في تعلم أشياء جديدة.  ستكون العلاقات الزوجية ممتعة.  استخدم لونك المحظوظ اللبني والمحظوظ رقم أربعة لقيادة سلسة.

- برج الاسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 العوائق التي كانت تعترض طريق مراسمك الميمونة ستحل.  يمكنك تنفيذ بعض التغييرات الضخمة في عملك.  يمكن للسياسيين تلقي الترقيات.  المنازعات القانونية سوف تكون في صالحك.  لون الحظ بالنسبة لك ذهبي بينما رقم الحظ هو 5.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر

ستكون هناك أفكار سلبية في عقلك ولكن لا تدعها تثبط عزيمتك.  لن يكون اليوم بأكمله أقل من ركوب الأفعوانية ولكنك ستحل كل مشكلة بشكل معقول.  يجب ألا تقدم وعدًا كبيرًا لأي شخص.  سيساعدك الرقمان 3 و 8 بالإضافة إلى اللون الأخضر في إرخاء يومك.

- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 سيكون أدائك في مكان العمل موضع تقدير.  ستحصل على نتائج إيجابية من عملك الجاد وسيكون هذا ممكنًا بسبب طبيعتك المسؤولة.  سوف تسمع أخبارًا سارة عبر مكالمة.  استفد من الرقمين 2 و 7 واللون الأبيض ليوم أكثر إشراقًا.

-  برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

 يجب عليك اتباع أسلوب حياة منضبط وصحي ، وإلا فقد تسوء صحتك.  سوف تشعر بالتعب الجسدي.  فكر في كل جانب قبل استثمار الأموال في مشاريع جديدة.  تجنب تضييع الوقت في الأنشطة غير الضرورية.  إن الأرقام 1 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأحمر ، من حسن حظك بشكل خاص.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

 نجاح أطفالك سيجعلك تشعر بالفخر.  في مكان العمل قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الحاسمة.  يمكنك توقع فرص مالية جيدة. الرقمان 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي ، مفضلان لك.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

 بسبب نقص التركيز، قد تواجه بعض التحديات.  سوف يحسدك الضباط ذوو الرتب العالية. سيتم حل نزاعات ملكية الأجداد.  ستتحسن جودة عملك.  ركز على الرقمين 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 يمكن أن تكون هناك مشكلة متعلقة بالمعدة.  العوائق متوقعة في بعض أعمالك.  يجب ألا تكون عاطفيًا جدًا في علاقة الحب.  سوف تثير اهتمامك الموسيقى والتمثيل.  ستستفيد من الرقمين 9 و 12 وكذلك اللون الأصفر.

ads