الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 9 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 09/يوليه/2022 - 01:29 م
هير نيوز


تعتبر توقعات الأبراج أكثر ما يمنح البعض تفاؤل مع بداية يومهم، وبشكل خاص محبي الأبراج وإليك نشرة حظك اليوم السبت 9 يوليو 2022: 


- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

 تختفي المشاكل المالية ويعود الاستقرار المالي. يمكن للشعور بالخمول والملل أن يمنعك من تحقيق الكثير. هؤلاء المرضى سوف يصلون للشفاء التام. إنه يوم جيد لتنظيم رحلة مع العائلة. هذا يوم جيد لشراء العقارات.

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

 يمكنك اليوم توفير المال. سيساعدك خلق بيئة صحية على الحفاظ على لياقتك. سيكون مشهد العائلة ممتعًا مع بداية جديدة. من المرجح أن تؤتي الجهود ثمارها في سوق العقارات.  


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

 من المحتمل أن تصطدم اختياراتك الاستثمارية بمركز الهدف وتضاعف أموالك. يبدو أنك في حالة مزاجية للعمل ، لذا انطلق وانغمس في عملك! سيجد أولئك الذين يتناولون الأدوية تحسنًا واضحًا في حالتهم. سيبدأ ربات البيوت في الاستعداد لموسم التغيير. ستكون قادرًا على التغلب على المواقف السلبية على الصعيد الأكاديمي.


- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

 من المرجح أن يؤدي اتباع نصيحة شخص مقرب إلى زيادة أموالك. يمكنك أن تجد نفسك أكثر لياقة مع التمارين المنتظمة. من المحتمل أن يكون هناك تراخي في الجبهة المهنية يمكن توقع يد العون من قبل ربات البيوت الذين يفكرون في بناء منازلهم. ستساعد نصيحتك لشخص ما على الصعيد الأكاديمي في تحسين أدائه.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

 الوضع المالي لا يزال مرضيا. لا ينصح باتخاذ نصف الإجراءات على الجبهة الصحية. سيساعدك التوجيه المهني الجيد على تحقيق ما يدور في ذهنك. ستظهر العائلة أكثر استجابة لاحتياجاتك. بعضكم على استعداد للاستمتاع بإجازة رائعة. يبدو اليوم مناسبًا للبناة وتجار العقارات.

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

 الكسب الجيد متوقع من الأعمال الجانبية. الجمباز جيد لكن لا تفرط في استخدام المعدات. قد لا يشاركك زميل جديد حماسك لمشروعك المفضل. سيكون مشاركتك على الجبهة الداخلية موضع تقدير كبير. السفر إلى موقع جديد بالنسبة للبعض. استغلال إمكاناتك سيحمل أهمية لبدء مهنة مناسبة.
 
- برج الميزان

من المرجح أن يؤدي اتباع نصيحة شخص مقرب إلى زيادة أموالك. يمكن للبعض منكم أن يجد فصول لياقة بدنية مفيدة للصحة. من المتوقع أن يكون هناك نزهة مع الأصدقاء وستكون ممتعة للغاية. يمكن لعاداتك أن تزعج شريكك وقد تؤدي إلى المواجهة.

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

 ستكون في وضع يسمح لك بسداد القرض بالكامل دون 
 بمدخراتك. من المرجح أن يقوم المتورطون في البيع والشراء بصفقة جيدة. دفع نفسك بقوة في مقدمة التمرين سيظهر نتائج إيجابية قريبًا. من المحتمل أن يبذل بعضكم قصارى جهدهم لإحداث علامة على الجبهة الأكاديمية.


- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 من المحتمل أن تصطدم اختياراتك الاستثمارية بمركز الهدف وتضاعف أموالك. قد تجد تركيزك يتذبذب اليوم في العمل. إن غرس التدريبات البدنية في نمط حياتك سيفيد الصحة. سيكون أحد كبار السن هناك عندما تكون في أمس الحاجة إليهم. أولئك الذين يمرون بمرحلة صعبة من الأكاديميين سيتمكنون من القيام بعمل جيد.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)

 ستكون قادرًا على إدارة أموالك بشكل يستحق الثناء. لن يشارك المرؤوس حماسك لمهمة ما. يمكن أن يستجيب مرضك البسيط للعلاج المنزلي. إنجازات الشاب ستجعل الأسرة فخورة. يمكن لأولئك الذين يسافرون إلى وجهة عطلة أن يتوقعوا التمتع الكامل.  

- برج الدلو (22 يناير - 19 فبراير)

 يد العون من أولئك الأثرياء مالياً مرجحاً. تمكنت من حل معظم مشاكل مكان عملك. ركز على التدريبات لاكتساب اللياقة وراحة البال. ستساعدك جهودك الخاصة على التخلص من التوتر وتحقيق الاتزان العقلي. من المتوقع أن يكون هناك وقت ممتع للمسافرين إلى الخارج. من المرجح أن يثني الجميع على نجاحك على الصعيد الأكاديمي.

- برج الحوت (20 فبراير - 20 مارس)

 يمكنك توقع إعادة الأموال التي تم إقراضها لشخص ما. أولئك الذين يفكرون في تغيير الوظيفة سيجدون بعض الخيارات الجيدة. سيبدأ الانتظام في روتين التمرين في إظهار النتائج قريبًا. يمكن للدراسات العليا أن تستقطب البعض وقد تدفعهم إلى الالتحاق بمؤسسة رائدة. سوف تكون قادرًا على إظهار الطريق الصحيح لشخص يسير في الاتجاه المعاكس.

ads