الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بين الترحيب والرفض».. ريهام سعيد تُثير الجدل بقرار عودتها للإعلام

السبت 09/يوليه/2022 - 04:08 م
هير نيوز

في الساعات القليلة الماضية، أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت التراجع عن قرار اعتزالها وعودتها للإعلام مجددًا. وبين الترحيب والرفض تباينت ردود الأفعال على قرار عودة الإعلامية الشهيرة.. 


ريهام سعيد تعود للإعلام 

في منشور على حسابها الشخصي على فيسبوك، أعلنت الإعلامية المصرية الشهيرة ريهام سعيد، بأنها سوف تعود للإعلام من جديد، وذلك بعد قرار اعتزالها منذ ما يقرب من عام. 

وكتبت ريهام قائلة: "بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال، أعلن عودتي للإعلام بإذن الله، وما توفيقي إلا بالله أرجو الدعاء". 



أثار إعلان ريهام سعيد جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث رحب البعض بعودتها بينما أبدى البعض انزعاجه من قرارها واتهموها بالسعي وراء "التريند". 

وكانت ريهام سعيد، قد قررت الاعتزال عن الإعلام نهائيًا العام الماضي، حيث قررت التفرغ للتمثيل ووجهت طلب لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن يساعدها في ذلك. 

أزمات ريهام سعيد 



تعددت أزمات ريهام سعيد، خلال مشوارها الإعلامي المزدحم بالمشاكل، فقد واجهت حكم بالحبس 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بالسب والقذف في حق ما عُرف إعلاميا في مصر بـ"فتاة المول".

كما سبق وواجهت قرار بوقف برنامجها لمدة عام في أغسطس 2019، بعد تهكمها على أصحاب السمنة والأوزان الزائدة. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads