الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم من فانز المطرب «مسلم» واتهامه بترويج أغنية «للمخدرات»

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 04:25 م
هير نيوز

أطلق الفنان المصري مسلم، أغنية "أنا جوبك صحبك وحبيبك" وشارك مقطع منه عبر تطبيق التيك توك ولكن سرعان ما وجهت انتقادات شديدة له واتهامه بأنه يروح للمخدرات بسبب ما ورد في كلمات الأغنية.. 

انتقادات للمطرب المصري مسلم 




جاءت كلمات الأغنية ببعض العبارات التي اعتبرها البعض ترويجًا واضحًا للمخدرات، حيث جاء أحد مقاطع الأغنية كالآتي: "تنساني يومين وأجيلك.. أنا جوبك صاحبك وحبيبك.. أنا بونطك وتمللي في جيبك.. وبصهلل المزاج.. تحكي لي يا صاحبي همومك.. تحرقني بعدلك يومك.. تلجأ لي وتحس بكونك.. وتكون عال العال.. مفحرتش غير على شفايفي.. الانبساط على قد تبغي.. أنا اللي ريحتي بتعلي.. معايا تحس بتأني.. معايا كل شيء مرضي".

تعليقات على أغنية مسلم 



ومن التعليقات التي تلقاها المطرب المصري مسلم، صاحب الأغنية الشهيرة "اتنسيت"، على مواقع السوشيال ميديا، كتب أحدهم :"مسلم أنت كده بتنزل مش بتطلع". 

كما كتب آخر: "الأغنية حلوة وكل حاجه بس بلاش تغني عن حاجه وحشه وتحليها للناس عشان الناس ممكن تحبها بسبب الكلام ده".



وتلقى المطرب العديد من التعليقات الغاضبة التي وجهها له جمهوره خصوصاً بعد نجاحه الساحق في أغنية "اتنسيت" والتي حققت أكثر من 190 مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب في أقل من ستة أشهر، وذلك بعد طرحها كأغنية رسمية لفيلم عروستي بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض.وأيضا أغنية "مين كان السبب" و" مش ندمان".

اقرأ أيضًا..

ads
ads