الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل صور وفيدوهات نيرة أشرف على «تيك توك» حقيقية؟.. مفاجأة صادمة

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 09:08 م
هير نيوز

كشفت رنا مجدي، شبيهة الطالبة نيرة أشرف التي قتلت ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة، حقيقة الفيديو المتداول لها عبر التيك توك.



وقالت رنا مجدي في تصريحات لها أن المستخدمين ورواد منصة "تيك توك" يتداولون مقطع فيديو لها ويتم ربطه بقضية الضحية نيرة أشرف، وهو أمر عار تمامًا من الصحة.

وقال رنا مجدي: "كنت لا أكترث حول تلك الأمور في البداية، ولكن الأمر زاد عن حده، وأصبحت اتلقى التعازي من أهلي وأقاربي على الرغم من أنني مازالت على قيد الحياة".



وأردفت: "طبيعة عملي تتشابه كثيرًا مع طبيعة عمل نيرة اشرف، فنحن نعمل في مجال عارضات الأزياء وجلسات التجميل".



وشددت رنا مجدي على أنها تفاجئت بتداول صور وفيديوهات خاصة بها من جديد عقب وفاة نيرة أشرف، على الرغم من أن الصورة تعتبر قديمة تزامنًا مع حادثة قتل نيرة أشرف، مشيرة إلى أن تداول الصورة تسبب لها في أزمات عديدة فقالت: ""قرايب بابا وماما بدأوا يكلمونا مفزوعين وفاكرين إني توفيت".



وفي سياق آخر كشف التقرير النهائي للطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الطالبة نيرة أشرف، ضحية القتل ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة أمام أعين الجميع في وضح النهار، وعلى يد زميلها في كلية الآداب القاتل محمد عادل، عن مفاجآت لا حصر لها..

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لتقرير الطب الشرعي، الذي نشره المحامي الخاص بها؛ حيث كشف التقرير عن قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعًا بالرئة اليسرى.

وبرأ تقرير الطب الشرعي المجني عليها نيرة أشرف، من كافة التهم التي اتهمت شرفها، وشرف أسرتها؛ حيث أقر الطب الشرعي بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة، وأكد التقرير أن غشاء بكارة الفتاة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة والرحم سليم وخالٍ.

وأكد التقرير أن عنق الفتاة توجد بأنسجته الرخوة انسكابات محدودة وجروح وقطع بالعضلات والأوعية الدموية، مع وجود جرح بخلفية العنق شاملًا الجلد والعضلات ومحدثًا خلعًا بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة..

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads