الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تتصدر تريند «تويتر» بعد اتهامها بخطف رجل من أسرته

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 09:40 م
هير نيوز

تصدرت النجمة دينا الشربيني، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بسبب التصريحات التي أدلت بها من خلال أحد البرامج التي تقدم على "اليوتيوب"، والتي تطرقت فيها لمواضيع شائكة ومنها اتهامها بخطف رجل من أسرته وهو النجم عمرو دياب بعد علاقة الحب التي جمعت بينهما منذ فترة.



وكانت قد علقت الشربيني على سؤال وجه لها من مقدم البرنامج، حول رأيها فى خطف رجل متزوج من أسرته وقالت: "مش على راسى بطحة أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسى، مع إنى عارفة إن ممكن يبقى ناس كتير كرهونى بسبب الموضوع ده".



ولم يكن ذلك هو التصريح الوحيد المثير للجدل الذي أدلت به دينا الشربيني من خلال برومو الحلقة التي تم عرضها، حيث علقت حول رأيها أيضا عن كونها إذا كانت ترى نفسها ممثلة جيدة أم لا، فردت: " معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولا لأ ولحد دلوقتى أنا ممكن أبقى بمثل زفت".



كما تطرقت لطفولتها، قائلة: "كنت طفلة شقية وعندية وزنانة، وبقول يا رب لو خلفت عيال ما يطلعوش زنانين، بس أكيد ربنا هيردهالى".



وتنتظر دينا عرض الحلقة الجديدة من برنامج "ABtalks" المذاع عبر قناته على يوتيوب،  الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ومن المتوقع أن تثير جدلا واسعا بعد عرض الحلقة كاملة قريبا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads