الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأت صادمة.. تفاصيل الاعتداء على طفلة في الاسماعيلية

الجمعة 15/يوليه/2022 - 12:58 ص
هير نيوز

في مشهد يقشعر له الأبدان، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو  تظهر فيه طفلة تبدو في العقد الثاني من العمر تتعرض للضرب على يد أحد الأشخاص وهي مقيدة، ما أثار موجة من الجدل وردود الفعل على تعذيب الطفلة.

وفي هذا السياق استطاعت قوات الأمن في الإسماعيلية من ضبط مجموعة أشخاص متهمين بالاعتداء على تلك الطفلة، حيث نجحت وحدة مباحث قسم ثان الإسماعيلية في تحديد هوية المتهمين بارتكاب واقعة تعذيب الطفلة.

وتوصلت تحريات مباحث الإسماعيلية بإشراف اللواء طلعت عبد الهادي مدير المباحث الجنائية إلي مرتكبي الواقعة في منطقة الفردان التابعة لدائرة قسم ثان، حيث وتمكنت مأمورية مكبرة من ضبط 12 شخصا من المتهمين بارتكاب الواقعة وشهود العيان عليها وناشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وحررت محضرا بالواقعة تمهيدا لعرضهم علي النيابة العامة وبدء التحقيقات.

كما فجرت التحقيقات الأولية مفاجأة قوية، حيث أن الفيديو تم تصويره منذ عام ونصف تقريبًا خاصة وأن الطفلة اعتادت على الهرب وترك المنزل، كما كشفت التحقيقات عن قيام خال الطفلة بنشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وجود خلاف بينه وبين المتهم بالاعتداء بالضرب علي الفتاة خلال الفترة الحالية.

وعلى صعيد أسرتها أكد خال الطفلة الضحية أن زوج شقيقتها هو من اعتدي عليها بالضرب المبرح بسبب حصولها علي 10 جنيه دون وجه حق، قائلًا :" البنت تركت المنزل بعد ضربها أكثر من مرة والاعتداء المتكرر عليها وطلبت مني التدخل لإبعاده عن المنزل لكنه عدد الأسرة بضربها والاعتداء على من يتدخل في الأمر".

وأشار إلى أن الدة الطفلة تركت المنزل عقب الواقعة، واعتداء الزوج على ابنتها، وانتقلت إلى مدينة السلام في محافظة القاهرة، قبل أن يتمكن من الوصول إليها وإقناعها بالعودة إلى منزل الزوجية مرة أخرى، ولكن عاود المتهم الاعتداء على الطفلة مجددً، وتحدثت معه حول الأمر ليتحدث بدوره مع زوج والدتها، موضحًا أن الأخير رفض النصح وهدده، وأشار إلى أن الطفلة ما تزال تقيم في منزل أسرتها بمنطقة الفردان،

ads
ads