الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بسنت حميدة" عن انسحابها من بطولة العالم: أستعد لأرقام قياسية جديدة

السبت 16/يوليه/2022 - 12:11 م
هير نيوز

تحدثت البطلة المصرية بسنت حميدة، لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، عن أسباب انسحابها من المشاركة في بطولة العالم التي تقام خلال الفترة الحالية في أمريكا، لا سيما وأن الجمهور كان ينتظر مشاركتها في هذه البطولة.

 

وأشارت بسنت حميدة إلى أن هناك العديد من الأخبار المتداولة بشأن قرار انسحابها من بطولة العالم التي تقام في أمريكا الأن وتستمر حتى يوم 24 يوليو الجاري، معظمها أخبار خاطئة وغير قريبة من الحقيقة حتى.

 




بسبب الإصابة


ونشرت بسنت حميدة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا تنفي فيه الأخبار المتداولة عن تفاصيل انسحابها، حيث أكدت أنها قررت الانسحاب بسبب الإصابة التي ما زالت تعاني منها وأنها تريد العودة أقوى وتستعد لتحقيق أرقام قياسية جديدة.

 

وأضافت، الجميع يعلم أنني كنت قد اعتذرت عن المشاركة في بطولة أفريقيا التي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط، وعلى الرغم من أن هذه المدة كانت غير كافية تمامًا للعلاج بسبب الإصابة التي كنت أعاني منها، ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران على مسؤليتي الشخصية برغم الإصابة.

 


اقرأ أيضًا..

بعد أزمة الخيانة.. واندا نارا في إطلالة جذابة أمام برج أيفل.. صور





مرحلة تأهيل


وتابعت: كنت متواجدة خلال هذه الفترة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميًّا صباحًا ومساءً من أجل العلاج، وطول فترة الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة لم أفعل شيء سوى العلاج، وحتى أتمكن من المشاركة واللعب اضطررت لتناول جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنة وبرشام وبنج رش وكل ما يخطر في بالكم، حتى لا أشعر بالألم، والأن أنا في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد، حتى أتمكن من خوض المشاركات الدولية القادمة.

 


 

واختتمت البطلة المصرية بسنت حميدة: لم أكن أرغب في الحديث بشأن هذا الموضوع، وكنت أود أن أظهر الجانب الإيجابي فقط، ولكن كمية الأخبار السلبية والخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقة المتداولة بشأني دفعتني للحديث، وشكرًا لمساندتكم الدائمة وأراكم قريبا في انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة.



ads
ads