الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"العُنف لا ينتصر".. ماذا قالت نجمات هوليوود عن أحداث الكونجرس؟

الخميس 07/يناير/2021 - 09:03 م
هير نيوز


سادت حالة من الحزن بين نجمات الفن بـ هوليوود، بشأن الأحداث المؤسفة، التي شهدتها الولايات المتحدة أمس، بعد اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي، وتحول الأمر لهجوم عنيف من أنصار الرئيس دونالد ترامب، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، كما تسبب في أضرار كبيرة في مبنى "الكابيتول"، وخاصة بعدما اندلعت الاشتباكات من جانب قوات الأمن. 

فى البداية عبرت الممثلة العالمية "لورا جين"، بدعمها عن اليوم العصيب الذي مرت بها أمريكا، عبر منشور لها على "الإستوري"، وقالت: إدانة بلدهم من المحتجين على الأمور السياسية تسببت في أضرار كبيرة.

كما غردّت عارضة الأزياء الشهيرة "كلوي كارداشيان"، على حسابها الرسمى"تويتر": "هذا مثال للامتياز الذي يحصل عليه الأبيض، كم هذا مزعج".

كما كتبت المطربة العالمية كاردي بي، التي كانت شديدة الغيرة على حبها للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، تغريدة على "توتير" ساخرة من الواقعة قائلة: "الأمر مُضحك.. ألم يكن الناس في الصيف مجرد حيوانات يطالبون بالعدالة والآن ماذا؟ فلنشاهد"، كما أضافت تغريدة أخرى وبسؤالها "أين الحرس الوطني؟".

كما عبرت الكثير من فنانات هوليوود عن حزنهن الشديد وحرصهن على توصيل رسالة للذين قاموا بأعمال الخراب والدمار رافعين شعار "العنف لا ينتصر". 

ads
ads