الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممثلة أجنبية تكشف عن علاقة ساخنة جمعتها بلاعب «تشيلسي»

السبت 16/يوليه/2022 - 06:31 م
هير نيوز

أثارت الممثلة الأجنبية ​باولا سولينو ​أزمة بين جمهور الكرة الإنجليزية، بعدما كشفت أنها كانت تربطها علاقة ساخنة بأحد اللاعبين في نادي تشيلسي، الذي يخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وأحدث الممثلة باولا ضجة بسبب تصريحاتها عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، لا سيما وأنها اشتهرت بتقديم أعمال تخلو من الحشمة والحياء، حيث أكدت أنها كانت على علاقة ساخنة بلاعب من ​فريق تشيلسي​ لكرة القدم.

 



الممثلة الأجنبية ​باولا سولينو: تعرضت للخديعة من لاعب في «تشيلسي»

ورفضت الممثلة ذكر اسم اللاعب، ولا تعلن وسائل الإعلام الإنجليزية عن اسمه، لكن سولينو أكدت أنها تعرضت للخداع بعد أن اكتشفت أنه كان على علاقة مع امرأة أخرى غيرها في الوقت نفسه الذي كان يخرج معها.

 

وخلال حديثها لوسائل الإعلام، حددت الممثلة الأجنبية الأماكن التي كانت تجمعها باللاعب، حيث كانا يتقبلان باستمرار، حيث جاء من بين هذه الأماكن فندق "مايفير، كما أكدت أنه كان يرجوها من أجل أن ترسل له صورًا لها تكاد تكون خادشة للحياء.

 



وأكدت الممثلة الأجنبية أنها لم تدخل في علاقة مع لاعب فريق تشيلسي طمعًا في المال أو الشهرة، حيث أنها تمتلك الاثنين معًا، موضحة: أنها كانت تعتقد أنها وجدت الحب معه، قبل أن يقطع اللاعب علاقته معها بطريقة غير لائقة كانت تحمل من الإهانة والإساءة الكثير والكثير.

 

وتابعت الممثلة سولينو أنها كانت ضحية للاعب فريق تشيلسي، حيث أنه جرح مشاعرها، كما أن وكيل أعمال اللاعب تعامل معها بطريقة عدائية، حيث أنها لا تزال تشعر أن اللاعب أذلها وأهانها، وأنه منذ ذلك الوقت بدأت تراه على حقيقته "رجل سيء، وكاذب، ومستغل للآخرين".


اقرأ أيضًا..

جميلة التنس ماريا شارابوفا تتلقى أجمل هدية.. شاهد


ads
ads