الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموسم الجديد من «هي وبس» مع رضوى الشربيني ومفاجأة للجمهور

الأحد 17/يوليه/2022 - 08:20 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني عن بدء موسم جديد من برنامجها "هي وبس" والذي يعرض الخميس والجمعة والسبت في تمام الساعة السادسة مساءً على قنوات "سي بي سي سفرة" الفضائية حيث ظهرت بإطلالة مميزة مرتدية فستاناً من اللون الأحمر قائلة: "وأخيرًا الموسم الجديد رجع.. قولوا لي مبروك”.

 
وهذا البرنامج نسائي يعرض على قناة "سي بي سي سفرة" تعرض فيه الإعلامية رضوى مشاكل البنات وكيفية حلها وتساعدهم علي أبسط الطرق للعناية بأنفسهم وأيضاً تستضيف كثير من الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الذين يقدمون النصح والإرشاد في مجال تخصصهم فيما يخص المرأة وأيضاً كيفية الدفاع عن نفسها من اعتداء الآخرين أما المفاجأة التي قد أعلنتها هيا طلب من الجمهور الاستمرار بمشاهدة برنامجها ومتابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت أنه هناك 140 هدية لمشاهدات هي وبس وأكدت على مساعدتها لـ 80 سيدة فى الحصول على عمل و30 سيدة أخرى للتخلص من الوزن وتقديم 20 فستان زفاف هدية. قبل ذلك كانت تحتفل رضوي الشربيني ببنتها قائلة “أول يوم دخلتها المدرسة فيه ماكنتش فاهمة إنها هتكبر بسرعة كده وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج.. أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة باذن الله.. معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي انتي عايزاه، مبروك يا نور عيني.. بحبك".

 .  

ورضوي الشربيني هي إعلامية مصرية تقدم برنامجها "هي وبس" منذ عام ٢٠١٧ على "سي بي سي سفرة" عملت في قناة "المحور" وقناة "الحياة " و " التليفزيون المصري إلا أن بلغت ذروة شهرتها في قناة سي بي سي سفرة الفضائية لبرنامج "هي وبس" وصفها البعض بالمرأة المتحررة ولكن أيضاً للانتقادات نصيب حيث يري البعض الآخر أنها عدوة الرجال ولكن هيا ردت على ذلك قائلةً أنها تخصص حالات معينة التي تأتيها عبر الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لا يجب وصفها بذلك عموماً.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads