الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوزي بيصرف فلوس غربته على أخواته ولما بنصحه يتخانق معايا والتعليقات: «سيبيه بكرة الدنيا تعلمه»

الأحد 17/يوليه/2022 - 11:04 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي تدور حول أن زوجها يعمل بالخارج وحينما يعود تجد منه معاملة حسنة لأخواته في حين أنه لا يتعامل معها ومع الأولاد بنفس الطريقة حيث أوضحت أنه حينما يطلب منه إخوته أي شيء يحضره في الحال ولكن مع أولاده فإن الوضع مختلف فبمجرد أن يشرع أولاده في سرد طلباتهم يقول لهم أنه مديون.

اخواته مبيسألوش عننا  

ومن جانبها حاولت الزوجة أن تتحدث معه في ذلك الأمر ولكن كل مرة تتحدث معه يحدث بينهما خلاف، وأكدت على أن إخوته لا يسألون عنها ولا عن الأولاد طوال فترة سفر زوجها وقرب مجيئة يتصلون به لكي يطلبون منه طلبات وحينما يأتي لهم بها لا يقومون بمحاسبته برغم من أن مستواهم المادي جيد، والآن تبحث الزوجة عن طريقة تتحدث معه بها ولكن دون أن يحدث بينهم أي خلاف.



سيبيه بكرة الدنيا هتعلمه 

أكدت "ح.ر" على أن هذا طبع في الزوج ومن الصعب أن يتغير لذا فما عليكي سوى أن تتركيه وغدًا سوف تعلمه الدنيا، وأوضحت ذلك بأنه قد يقع بينه وبين إخوته خلاف وحينها سيراهم على حقيقتهم.

مريت بنفس التجربة 

علقت "ر.ن" قائلة أنها مرت بتلك التجربة وزوجها لم تظهر أمامه الحقيقة إلا حينما عاد إلى مصر ولم يعد يُسافر إلى الخارج وهو الآن نادم على ما قد فعله معهم.


علاقته بأهله لا دخل لكِ بها

في حين اعترضت "ح.أ" على انزعاج الزوجة مما يفعله زوجها حيث قالت أن علاقته بأهله ليس لها دخل بها ولعل الله يبارك في رزقه نظرًا لما يفعله مع أهله.

كثرة الكلام ستزيده عنادًا 

نصحتها "و.إ" بأن لا تتدخل في الذي يفعله زوجها مع إخوته لأن كثرة الكلام سوف يزيد من عناده وكل ما عليها فعله هو الإدخار لأولادها ولكن بعلمه.

خليه يشتري قطعة أرض

ونصحها "ف.ي" بأن تُدخله في مصاريف ذات قيمة كأن يشتري شقة أو قطعة أرض بحيث لا يتبقى معه مال يصرف منه عليهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads