الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لحادث هتك عرض طفلة أسيوط

الأحد 17/يوليه/2022 - 07:26 م
هير نيوز

على ما يبدو وأن جرائم الاغتصاب والعنف، باتت هي سمة العصر الحديث في الشارع المصري خاصة في ذلك التوقيت، فبعدما قتلت نيرة أشرف ذبحًا بدم بارد أمام أعين الجميع في وضح النهار على يد زميلها القاتل محمد عادل، ومثلما قتلت الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها، يحين الدور على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام فقط!. 



فتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي قصة الطفلة " ملك " البالغة من العمر 4 سنوات، قررت والدتها تغيير بعض الأجواء من خلال الذهاب إلى " ملاهي " في مدينة أسيوط، وطلبت حينذاك الذهاب إلى الحمام إلا أنها لم تكن على دراية بأن الشيطان ينتظرها، حيث دخل إليها طفل يدعى "س س" بالغ من العمر 13 عاما وقام بهتك عرضها كما أكدت والدتها.

وأكدت التقارير إلى أن بداية الواقعة جاءت من أخطارا تلقته مديرية أمن أسيوط من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى " س . س " 13 عاما بهتك عرض نجلتها " ملك " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط، وعقب تقنين الإجراءات، ألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة هتك عرض الطفلة.



وبدورها النيابة العامة قررت إحالة الطفل المتهم بهتك عرض طفلة الملاهي إلى نيابة الطفل لعدم بلوغهما السن القانوني، كما قررت استعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بها، عوضًا عن أن التقارير الصحفية أشارت إلى أنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه .

وعلى صعيد منصات التواصل الاجتماعي تداول المستخدمون عدد من القصص والروايات حول الواقعة، فأشار البعض إلى أن الطفل المتهم ابن شقيقة صاحب المركز الترفيهي وقاموا باخفاءه حتى لا يتمكن أهل الطفلة من التعرف عليه، كما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاج يطالب بتشميع المركز الخاص وإعدام هاتك عرض الطفلة.



ومن جانبها أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط اليوم السبت، مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads