الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تمنه 4 آلاف جنيه».. طرح بوركيني هادية غالب والتعليقات: «مينفعش اشتريه قسط»

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 10:44 م
هير نيوز

استطاعت البلوجر ومصممة الأزياء هادية غالب، أن تحل أزمة البكيني والبوركيني التي نشأت منذ عامين عن طريق تصميم مايوه إسلامي بخامة وأشكال مميزة تناسب جميع الاذواق، ولكنها بالطبع لا تناسب الحالة المادية للعديد من الفتيات.. 

بوركيني هادية غالب




بعد طرح عدد من التصميمات وظهور النجمة هبة مجدي وهي ترتدي أحدهم، تداول رواد التواصل الاجتماعي الأحاديث عن بوركيني هادية غالب. 

لم يعترض أحد علي تصاميم البوركيني، ولكن أغلب الاعتراضات جاءت علي السعر لأنه لا يناسب أغلب أفراد الشعب فكان تعليقات الجمهور على ذلك كالآتي: 




تعليقات البنات على بوركيني هادية غالب


كتبت إحدى المتابعات قائلة: "قاعده مستنيه البوركيني بتاع هادية غالب يتقلد بـ 250 جنيه". 



بينما كتبت أخرى: "يعني ايه اخش ويب سايت هادية غالب بتاع المايوهات الاقي المايوه الواحد بحق مصيف.. انا مُقدرة انها تعبت ف البراند ومُقدرة انها بتسافر المالديڤ عشان تصورلنا الكوليكشن بس انا ليه ادفع حق المصيف ف المايوه بس.. الدنيا خيرها قل اووي".



بينما علقت أخرى قائلة: "هي مايوهات هادية غالب دي مينفعش تتباع بالقسط".


وقالت أخرى: "بجد هاديه من الناس إلى بحبها جدا وبحب ادعمها لأنها شخصيه قويه جدا وبتواجهه كميه تنمر مش طبيعيه غير أنها ناجحه جدا ف شغلها.. حقيقي براند بتاعها تحفه ومختلف وجديد وغير تقليدي ولكن هوا لايناسب الطبقات المتوسطة والفقيرة".

وهادية غالب هي من أول الفاشينيستا فى مصر وتخرجت في مدرسة “Oasis” والجامعة الأمريكية، وتخصصت في مجال الاقتصاد ثم عملت فى مجلة أزياء ومنها كانت انطلاقتها كفاشونيستا، بدأ عدد متابعيها علي الانستجرام بعدد 4000 متابع للتواصل معها شركات التسويق لتمثيلهم ثم وصلت الآن بعد إنتاج البراند الخاص بها لأكثر من مليون متابع ، وتمتاز بألوانها الغريبة واختياراتها للإكسسوارات غير التقليدية.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads