السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشرطة تلقي القبض على نجم تشيلسي وميلان بالخطأ (فيديو)

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 05:14 م
هير نيوز

ألقت الشرطة الإيطالية القبض على اللاعب الفرنسي تيمويه باكايوكو، نجم نادي تشيلسي والمعار إلى نادي ميلان حاليًا، أثناء سيره في الشارع بالخطأ.

 

والتقطت أحد الكاميرات الموقف، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه اللاعب باكايوكو أثناء لحظة القبض عليه، حيث طاردته الشرطة الإيطالية خلال سيره في أحد الشوارع ثم اصطحبته معها.

 

ويبدو أن سوء الحظ مازال يطارد اللاعب الفرنسي باكايوكو، ولكن هذه المرة ليس على الصعيد الرياضي، ولكنها أثناء شيره بسيارته في الشارع، ولا سيما بعدما انتشر الفيديو الذي يظهر لحظة القبض على اللاعب.

 



لاعب ميلان في قبضة الشرطة

وظهر في الفيديو ثلاث ضباط، قاموا بإخراج اللاعب من سيارته في منتصف الطريق، ثم قاموا بتقييده وتفتيش سيارته، وسط ظهور علامات من الحيرة والدهشة على وجه اللاعب يرافقهما القلق.

 

وخلال دقائق معدودة وبعد أن أجرى الضباط المحادثات، قرروا الإفراج عن اللاعب، حيث اكتشفوا أنه ليس الشخص المطلوب وما حدث كان التباس بشأن هوية اللاعب، الأمر الذي دفع الشرطة لضبطه وفحص الأمر.

 



وبحسب الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري، أكدت الشرطة الإيطالية أن القبض على اللاعب جاء بسبب حالة بحث وترقب لمشتبه به في إطلاق نار بموقع قريب من القبض على لاعب ميلان، حيث تشابهت مواصفات اللاعب مع المشتبه به من حيث لون البشرة والملابس.

 

في ذات الإطار، لم يصدر نادي ميلان أو اللاعب نفسه أي بيانات رسمية، تعليقًا على الواقعة الغربية التي حدثت مع اللاعب حتى الأن، فيما قالت “RMC"  إن الشرطي الذي قبض على اللاعب باكايوكو شعر بالخجل عندما أخبره زميله بهوية الشخص المقبوض عليه، وعلى الأرجح أن يكون الشرطي قد قدم اعتذارًا للاعب قبل الإفراج عنه.

 

اقرأ أيضًا..

تعرف على سر منع رونالدو من إقامة حفلاته الخاصة


ads