الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حماتي وأخت زوجي بيتجسسوا عليا في أوضة نومي» والتعليقات: «إفرسيهم يابت»

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 11:02 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك حيث قالت أنها تسكن في بيت عيلة وفي غرفة نومها يوجد شباك وهذه الغرفة تقابل غرفة حماتها بالأسفل وبها شباك هي الأخرى واكتشفت أنها تتجسس علينا.

علوا صوتكوا شوية 

وأضافت أن معرفتها بشأن التجسس جاء من حماتها حيث أنها تنتظرها حتى تنزل وتقول لها تفاصيل ما حدث بينهم بالأمس حيث السهر والضحك كما تأتي أيام تقول لها لم أسمع لكم صوت بالأمس، وما ضاق بصاحبة المشكلة ذرعًا أن أخته في مرة نادت على أخيها من الشباك وتقول لها "يا إما تعلوا صوتكوا يا تناموا مش عارفة اسمع حاجة" وذلك على حد قولها، وهي الآن تُريد حل لذلك الوضع.


شوفي شقة تاني 

رأت "و.س" أن الحل هو أن تترك الشقة وتسكن في مكان بعيد عنهم كي ترتاح مما يفعلونه موضحة أن بيوت العيلة لا يأتي من ورائها سوى المشاكل، كما علقت "ح.ع" ناصحة إياها بأن تنتقل في غرفة أخرى.

ده اسمه قلة دين وعدم حياء 

أكدت "م.ر" أن ما تقوم به حماة وأخت زوج صاحبة المشكلة يُسمى قلة دين وعدم حياء، ونصحتها بأن تقوم بتشغيل القرآن على الموبايل وتضعه بالقرب من الشباك وتقوم بتعلية الصوت كي لا يستطيعون سماع أي شيء يحدث بغرفة نومها.


اضحكي وعالي صوتك 

ومن جانبها رأت "ح.أ" أن تقوم صاحبة المنشور بالضحك بصوت عالي بل وتفتح الشباك كي يسمعوا لتكيدهم، في حين أشارت عليها "ل.ف" بأن تقوم بتركيب شباك ألموتال عازل للصوت.


إفرسيهم 

أما "م.م" فقد اقترحت عليها أن تقوم بتركيب شباك ألموتال عازل للصوت ثم تقوم بفتح الباب السلك به وتضحك بصوت عالي ثم تقول له كنت أريد أن أقول لك أمر مهم أمك ومرة أخرى تقل أختك ثم تصمت وتقوم بغلق الشباك وهذا سيقوم بفرسهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads