الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة قوية لـ«روبي» بسبب حفلتها في الساحل| أعرف التفاصيل

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 08:35 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة روبي لصدمة قوية وذلك بعدما أعلنت الجهة المنظمة لحفلتها في الساحل الشمالي التي تصدرت حديث المستخدمين خلال الساعات الأخيرة، عن تأجيل الحفل بدون إبداء أي أسباب.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة روبي في الساحل الشمالي عن تأجيله ليصبح يوم 12 من أغسطس المقبل بدلاً من يوم 29 من يوليو الجاري، وأشارت بعض التقارير إلى أنه تم مراعاة لمزامنة الموعد القديم لمناسبة الاحتفال ببدء السنة الهجرية، ولكن لم يصدر بيان يؤكد صحة المعلومة سواء من الشركة المنظمة للحفل أو من الفنانة روبي.

وكانت "روبي" وحفلتها في الساحل الشمالي، مثار جدل واسع عبر منصات التواصل المختلفة، وذلك بمجرد الكشف عن الشروط الخاصة لحضور الحفل، ومنها أن الحد الأدنى لعمر المسموح لهم بدخول الحفل 25 عاماً، على أن يكون الدخول للثنائيات فقط "كابلز"، وعدم السماح لدخول أي شخص بمفرده، كما لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، ومن شروط حفل روبي في الساحل أيضاً أن يُسمح بارتداء التربون ولا يُسمح باستخدام العنف، كما يجب الالتزام بارتداء ملابس مبهجة.

وطرحت روبي أحدث أغانيها بعنوان "نمت ننة"، الأيام الماضية على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، والكليب من إخراج خالد مختار.

وحققت أغنية نمت ننة" لروبي نجاحًا كبيرًا حيث كسرت حاجز الربع مليون مشاهدة وتصدرت التريند رقم 4 على اليوتيوب، وذلك بعدما روّجت روبي لفيديو كليب “نمت ننة” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ونشرت مقطع صغير من كليب الأغنية، وعلقت قائلة: "#نمت_ننه طب والحب اللي بينا؟ تقدروا دلوقتى تشوفوا أغنيتي الجديدة #نمت_ننه #روبي #Ruby”.

وطبقًا لما نقلته الصحف فقد تم تصوير الأغنية في "مصبغة عم سلامة" وهو ليس ديكور تم بناؤه بل هي مصبغة حقيقة موجودة في الدرب الأحمر بالقاهرة، ونرى خلال الفيديو كليب كيف يتم صبغ الخيوط.

وعلى صعيد مواقع التواصل، فتحدث المستخدمون عبر السوشيال ميديا، عن الرقصات التي قدمتها روبي خلال الأغنية، حيث تقدم روبي طوال الأغنية رقصاتها التي اشتهرت بها، فتتمايل على أنغام أغنيتها "نمت ننه" مع الراقصات والحركات التي تقدمها دائما في حفلاتها.

كما تحدث المستخدمون في السوشيال ميديا، عن الموديل التي استعانت بها روبي في بداية الفيديو كليب الخاصة بالأغنية، حيث في البداية نرى امرأة كبيرة تعمل في المصبغة وتحرك شفتيها مع صوت روبي، لتغني لرجل تحبه ونراه نائما على كرسيه، لتتدخل روبي وتحركه وترقص معه.

إطلالات روبي ايضًا أشعلت أحاديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت روبي بإطلالتين فقط، الأولى إطلالة عاملة المصبغة، مع تنورة تايجر و"بودي" أخضر بأكمان طويلة وفوقه "بودي" أحمر، وتربط شعرها بوشاح، ثم إطلالة أخرى مع بعض الفتيات الراقصات وهي ترتدي فستان قصير بشراشيب باللون الوردي، تاركة شعرها ينسدل مموجا على كتفها.

يذكر أن روبي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "رانيا وسكينة" مع مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا..

صدمة قوية لـ«روبي» بسبب حفلتها في الساحل| أعرف التفاصيل

صدمة قوية لـ«روبي» بسبب حفلتها في الساحل| أعرف التفاصيل
ads
ads