الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يرفعون دعوى قضائية ضدها؟.. أول رد من أسرة حسن أبو السعود على شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 11:34 م
هير نيوز

سيطرت حالة من الغضب على أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، بسبب تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب، حول الشبه بينها وبين الموسيقار الراحل، بعدما أجبرها زوجها السابق حسام حبيب على حلاقة شعرها.

شيرين عبد الوهاب تثير غضب أسرة "أبو السعود"




وأصدرت أسرة الفنان الراحل حسن أبو السعود بيانًا، منذ قليل، للرد على تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث جاء البيان كالتالي: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة".



وأضاف البيان :"وقت الحساب.. المسيء حيقول لربنا إيه؟.. حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟، لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟.. للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء".

وتابع البيان: "ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء"، مختتمًا :"حسن أبوالسعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصية دمها سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام".



هي سيرفعون دعوى قضائية ضدها؟

وعلى الرغم من مطالبة البعض برفع دعوى قضائية ضد شيرين عبدالوهاب، إلا أن أسرة الموسيقار الراحل رفضت هذا الأمر حيث قالت في تصريحات تلفزيونية :" مستحيل تبقى دي أخلاقنا، ولا يمكن أرفع قضية على إنسانه كانت بتحب والدي وعايشة معانا، ولو عدو ليا هيبقى صعب أعمل كده إلا لو مصيبة".



وأشارت في تصريحاتها إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قدمت اعتذارا أمام الجميع، ولا بد أن نرحم بعضنا ونقدر الظروف والمشكلات التي نمر بها، مضيفة أن الأحداث الجارية كانت فرصة لتذكير الجمهور بالموسيقار حسن أبو السعود، وطلب الرحمة له.

اقرأ أيضًا..

ads
ads