الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثورة غضب ضد شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا والمتابعين: «النهايات أخلاق»

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 10:12 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تصريحاتها وهجومها القوي على زوجها السابق المطرب حسام حبيب.



تصريحات صادمة من شيرين عبد الوهاب

وسردت شيرين، تفاصيل أزمتها مع حسام حبيب، قائلة: "أنا ست قاعدة مع بناتي بعد 4 سنين شايفين الويل، قلنا نسافر الساحل الشمالي ونرجع نتبسط، بناتي وأنا نفسيتنا تعبانة ومكناش عايشين تقريباً، وكنت عايشة مع زوج مبيشتغلش تقريباً ومبيخرجش، كنت عايشة 24 ساعة في غرفة نومي، مبعملش حاجة، قاعدة وبس".

وأضافت: "أنا أخطأت في حق نفسي، وعارفة، بس سعيت إن الست المشهورة تبقى إنسانة متجوزة وتحافظ على بيتها، كنت فاكرة كده، لكن ده مكانش بيت، دي كانت مصيدة فئران"، مشيرة إلى أنها تلقت إخطارًا بـ"سرقة سيارتها التي كتبتها باسم حسام حبيب" أثناء وجودها في الساحل الشمالي.

ثورة غضب ضد شيرين عبد الوهاب



وكشفت شيرين الأسباب وراء تصريحاتها "الكاذبة"، قائلة: "كل الناس عارفة إني كنت بحاول أجمّل صورته، الناس مش عبيطة وعارفة كل حاجة، وعارفة إني كنت بكذب علشان أجمّله، وأنا ست كنت عايشة مع راجل تقريبا مبيشتغلش ومبيروحش يشوف أهله ولا صحابه ولا بيخرج، ومعندوش غير حب الامتلاك، وفضلت جنبه على أمل النجاح وعدم الفشل، وأنا خدامة الراجل اللي أعيش معاه".

ولكن على ما يبدو أن تصريحات شيرين عبدالوهاب، لم تلق استحسان عند البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي فمثلا كتب محمد :" ياست شيرين اقفلي الصفحة مع طليقك وارمي القديم وراء ظهرك وابدي من جديد لا تدخلي في صراعات فارغه قديمه وامسكي لسانك شوية وفكري قبل ماتقولي اي كلمه".



بينما قالت نسمة: "شيرين زي شخصية واحدة اعرفها ربنا يشفيهم"، بينما شبهتها مريم بالممثلة الأمريكية أمبر هيرد، أما إبراهيم فاستنكر تصريحات شيرين عبدالوهاب بالتحريض على العنف ضد حسام حبيب.



وعن تصريحاتها عن الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود، فتعرضت شيرين لهجوم كبير من جانب رواد منصات التواصل الاجتماعي فمثلا كتب محمد :" شيرين لما ظهرت مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل فضلت سنتين معتقد ان ده واد بس صوته حلو"، بينما سامر كتب :" تخيل بقا جوزها كان متحمل كمية غشم أد ايه ... المفروض يعملو بق شيرين بسوسته تتفتح وقت ما تغني بس".

اقرأ أيضًا..

ads