الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تُحيي ذكرى وفاة والدتها: كنت محظوظة بكِ يا نعم الأم والصديقة

الأحد 24/يوليه/2022 - 04:50 م
هير نيوز

حرصت النجمة المصرية يسرا على إحياء ذكرى وفاة والدتها عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام" بصورة نادرة لهما قالت فيها: "حبيبتى ونور عنيا أمى، عدَّى على فراقك 3 سنين والوقت والوجع على فراقك مش بيعدي، أنا كنت محظوظة بيكى وبنعمة وجودك وكل اللي أنا فيه بفضل ربنا وببركة دعائك".

وتابعت: "مفيش كلام هيوفيكي حقك كنتِ نعمَ الأم والصديقة، وحشتيني ووحشني حضنك وصوتك ربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أفضل مكملة بسيرتك الحلوة.. فضلاً وليس أمراً برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتى سهيلة وهبي".

علاقة يسرا بوالدتها

وكانت النجمة يسرا تجمعها بوالدتها علاقة حب ومودة وتقدير مختلفة، فكانت عندما تظهر في أي حديث تلفزيوني، دائما تتحدث عن والدتها وعن طريقة تربيتها لها ومغامراتهما منذ الصغر، فهي شديدة التعلق بوالدتها ما جعلها تترك جميع نشاطاتها الفنية خلال فترة مرض والدتها لكي تبقى بجانبها، خصوصاً أن الأطباء حذروا يسرا من خطورة الحالة الصحية لها في أيامها الأخيرة، ما يتطلب بقاؤها في المستشفى لأيام عدة، لحين تجاوز مرحلة الخطورة، وبالفعل أوقفت كل نشاطتها الفنية خلال هذه الفترة لتبقى بجانب والدتها، لكن المرض كان أقوى منها وتوفيت في 24 يوليو.

أعمال يسرا الأخيرة

أما عن آخر أعمال الفنانة يسرا فكان في رمضان الماضي "أحلام سعيدة" مع شيماء سيف وملك بدوي وغادة عادل وقصة المسلسل: "بعد فقدان بصرها في حادث سير، تذهب فريدة إلى جلسة علاج نفسية حيث تتعرف على ليلى وشيرين، ومعا يحاولن التغلب على الأرق وتحقيق أهدافهن".

وقبل ذلك أيضاً مشاركتها الدرامية في رمضان قبل الماضي بمسلسل "حرب أهلية" مع جميلة عوض وأروى جودة وباسل الخياط.

اقرأ أيضًا..

ads
ads