الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غلق الملاهى الليلية.."بنات الليل" تمارس الحرام"إلكترونيا"

الجمعة 08/يناير/2021 - 04:53 م
هير نيوز

لم تتوقف فتاة الليل عن نشاطها في ممارسة الحرام، حتى وإن شددت حكومة مصطفى مدبولي، على ضرورة غلق الملاهي الليلية حفاظاً على أرواح المواطنين من تداعيات فيروس كورونا المستجد، ومؤخراً تمكنت قوات الأمن من القبض على فتاة عرضت جسدها لممارسة الحرام على "فيس بوك".

خطوة جديدة سلكتها فتاة الليل كغيرها من الفتيات اللاتي حرصن على ممارسة نشاطهن المحرم، فبعد غلق الملاهي فلن يجدن سبيلاً لأكل العيش سوى صفحات التواصل الاجتماعي.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود إحدى الصفحات بأحد المواقع على شبكة الإنترنت، تحوي على العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات تبدي من خلالها المعلنة، استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل مبلغ مالي.

عقب تقنين الإجراءات، حدد رجال المباحث، القائمة بإنشاء الصفحة المشار إليها، وتم ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة حدائق الأهرام بالجيزة، وبمواجهتها أقرت بمزاولتها نشاطها الآثم، على النحو المشار إليه، عبر شبكة الإنترنت، مقابل مبالغ مالية.

وفي الشيخ زايد، ظهرت ما أطلقت على نفسها بحسناء الشيخ زايد، وهى فتاة جامعية تحلم بالثراءالسريع من أقصر طريق، وأنشأت صفحة على "فيس بوك" وأرسلت من خلالها فيديوهات إباحية لها لراغبي المتعة واستمرت على هذا المنوال 3 سنوات حتى وقعت في قبضة رجال الأمن.

بدأت رحلة الرذيلة منذ أن كانت طالبة جامعية، وقالت إنها لا زالت عذراء، وتمارس الدعارة الإلكترونية، من خلال إرسال صور وفيديوهات للزبائن بمقابل مادي.