الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الابن مارس الرذيلة مع عشيقته داخل شقته.. والأم أبلغت عنه

الإثنين 25/يوليه/2022 - 05:10 م
هير نيوز

واقعة مثيرة، دارت أحداثها في محافظة  قنا، وأمرت جهات التحقيق فيها بحبس عامل وسيدة، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة ممارسة علاقة غير شرعية داخل وحدة سكنية في دائرة بندر قنا، فضلا عن وجود طفل عليه علامات تعذيب.



وقررت جهة التحقيق، إجراء تحليل DnA للطفل الذي عثر عليه مع العامل والسيدة الذي جلبته معها من محافظة الجيزة لإثبات نسبه منها من عدمه، كما طالبت بتقرير طبي مفصل حول أثار التعذيب على جسده.

تلقى اللواء، مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد القبض على عاطل، وربة منزل، بتهمة ممارسة الرذيلة ومعهما طفل عليه آثار تعذيب داخل وحدة سكنية في مدينة قنا.



ووفقا لما جاء في التحقيقات، تمكن رجال الأمن من القبض على" م.ر.ع"، 28 عاما، عامل مقيم بمدينة قنا، و"دينا.ع"، 23 عاما، مقيمة بالجيزة داخل وحدة سكنية، ومعهما طفل صغير، وبعد القبض عليهما، ضبط معهما طفل يبلغ عمره 3 سنوات، به آثار ضرب وتعذيب.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بندر قنا، بلاغا من ربة منزل يفيد أن ابنها يمارس علاقة غير شرعية مع سيدة جلبها من محافظة الجيزة داخل وحدة سكنية، دون عقد زواج رسمي، ويتعاطى المخدرات.

وأشارت في المحضر، إلى أن ابنها دائم المشاجرة معها ويضربها بسبب مطالبته لها بالأموال بشكل مستمر رغم رفضها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهة التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads