السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في رسالة للجمهور.. آمال ماهر تكشف مفاجأة قوية قبل حفل الجمعة| شاهد

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 12:23 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة الفنانة آمال ماهر، عن مفاجأة قوية لجماهيرها، قبل حفلتها المرتقبة يوم الجمعة المقبلة في الساحل الشمالي، وفي رسالة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc"، أكدت آمال ماهر، أنها ستقوم بغناء بعض الأغاني من الألبوم الجديد، بالإضافة إلى باقي أغانيها..




أمال ماهر تفجر مفاجآة لجمهورها 


وقالت أمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية dmc، أنها تواصل عمل البروفات الخاصة، قبل حفل الجمعة القادم.

وتابعت الفنانة أمال ماهر، قائلة :"لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة عشان بشيل مسئولية حبهم وثقتهم وبتمنى أكون على أكمل وجه عشان شغف الجمهور ليه ثمن ومش ثمن عادي". 




سأقوم بغناء أغاني من الألبوم الجديد 


وأضافت أمال ماهر، في مداخلتها الهاتفية قائلة :"سأقوم بغناء أيضا من التراث المصري، متمنية أن يكون الحفل يليق بحب الناس لأنه أنا  منتظرة لقاء الجمهورأكتر ما منتظر لقائي".

كما أكدت أمال ماهر، على أنها تواصل عمل البروفات الخاصة، قبل الحفل، مشيرة إلى أنها تعمل على تأهيل نفسها للحفل، وأنها تستعد نفسيا ومعنويا، قائلة :" أشعر أن تلك الحفلة وكأنها أول حفلة بعملها في حياتي وأنا متوترة منها".


وتابعت الفنانة أمال ماهر، قائلة :" لحظة لقاء الجمهور بالنسبة لي مخيفة عشان بشيل مسئولية حبهم وثقتهم وبتمنى أكون على أكمل وجه عشان شغف الجمهور ليه ثمن ومش ثمن عادي".

وأضافت :"متمنية أن يكون الحفل يليق بحب الناس لأنه أنا  منتظرة لقاء الجمهورأكتر ما منتظر لقائي".


ads
ads