الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تأكيدًا لـ "هير نيوز".. اتحاد الكرة يبدأ صرف مستحقات محكمات الكرة النسائية

الخميس 28/يوليه/2022 - 02:48 م
هير نيوز


بدأ اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، في صرف مستحقات محكمات الكرة النسائية عن الشهور الماضية، وذلك في إطار سعي مجلس الجبلاية لدعم منظومة التحكيم وتطويرها، ولا سيما محكمات الكرة النسائية.

 

ويسعى اتحاد الكرة المصري لدعم منظومة التحكيم؛ من أجل توفير كافة الظروف المناسبة للمحكمات، للحصول على أداء أفضل خلال الفترة المقبلة، حيث يهدف مجلس الإدارة لتطوير التحكيم النسائي في مصر.

 




مستحقات محكمات الكرة النسائية


وكانت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على ملف الكرة النسائية في مصر، قد صرحت لـ "هير نيوز"، أن أزمة مستحقات محكمات الكرة النسائية قد تم حلها بالفعل، وأن مستحقات المحكمات سيتم صرفها خلال هذا الأسبوع، وهو ما تم بالفعل.

 

وأضافت دينا الرفاعي خلال تصريحات خاصة، أن المحكمات كن قد تواصلن معها الأسبوع الماضي من أجل حل مشكلتهن، وأكدت حينها أن الأزمة على وشك الانتهاء، حيث إنها تدخلت لحل الأزمة منذ أن وصلتها.

 


اقرأ أيضًا..

دينا الرفاعي: مصر تكتب تاريخًا جديدًا في كرة القدم النسائية للصالات




الدكتورة دينا الرفاعي


وتبذل الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على الكرة النسائية، جهودًا كبيرة خلال الفترة الحالية من أجل تطوير منظومة الكرة النسائية في مصر، حيث تسعى لتوسيع قاعدة اللعبة عن طريق زيادة عدد الأندية المشاركة في دوري الكرة النسائية العام خلال المواسم المقبلة، إلى جانب توسيع قاعدة الناشئات في جميع الأندية.

 

 

ads