الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجي ضربني فلطمته أمي»| قصة زوجة حائرة.. والمعلقون غاضبون

الجمعة 29/يوليه/2022 - 10:31 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها عبر إحدى صفحات "فيسبوك" قائلة: إنها متزوجة منذ 5 سنوات، وتتعرض للضرب من زوجها من حين لآخر، ولكنها تصمت وتمرر الموضوع إلى أن قام بضربها بـ"بفازة كريستال" على رأسها، وحينها اتصلت بوالدتها كي تأخذها إلى المستشفى، وهناك اتصلت والدتها بحماتها وحماها كي يأتيا ويشاهدا ما فعله ابنهما، وحينما جاءا، ردت حماتها قائلة: "كلنا كنا بنضرب وموقف وعدى مموتهاش يعني".

والدتي ضربت زوجي

وأضافت إنه حينما سمعت والدتها لرد حماتها التفتت لزوج ابنتها وبمنتهى الهدوء قالت له: "مش أنت بتعتبرني زي والدتك ودايمًا تقولي كده، فمن حقي أربيك" وقامت بلطمة على وجهه، ومن شدة اللطمة سقط على الأرض، حينها غضبت حماتي واتصلت بوالد زوجة ابنها والذي يعمل بالخارج وبعد أن سردت عليه ما حدث قال لها إن زوجته أخطأت حينما لطمت ابنكم حيث كان يجب عليها ضربه بالحذاء، ومن وقتها وصاحبة المشكلة في بيت والدها.

ومن وقت لآخر تقوم عماتها بملء رأسها بأن والدتها تريد أن تخرب عليها، أما عن زوجها فيؤكد عليها نفس الكلام ويقول لها إن شرطه للرجوع هو عدم مجيء والدتها لديهم وعدم تدخلها في حياتهما مرة أخرى، وهي الآن في حيرة هل بالفعل والدتها تريد أن تخرب عليها أم لا؟.




والدتك عملت الصح 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث أكدت "إ.س" أن ما فعلته والدتها هو الصواب ونصحتها بالابتعاد عن عماتها وكلامهم كما استنكرت فكرة أنها تريد الرجوع إلى زوجها بعد ما فعله بها هو ووالدته.


ست بمية راجل 

كما علقت "ش.م" قائلة إن ما فعلته والدة صاحبة المشكلة يدل على أنها ست بمية راجل وأوضحت لها بأن زوجها يريدها أن تخسر والدتها حتى لا تجد من يقف بجوارها حينما يتعدى عليها بالضرب مرة أخرى.


فيه ناس عايزة والدتك دي في حياتهم 

واستنكرت "ر.ن" الحيرة الواقعة بها صاحبة المشكلة في أن والدتها تريد أن تخرب عليها حياتها أم لا، مؤكدة أنه يوجد ناس تريد مثل هذه الأم في حياتهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads