الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"آمال ماهر" تعود لإحياء حفل في العلمين وتصفيق حار من الجمهور

السبت 30/يوليه/2022 - 12:01 م
هير نيوز


بدأ حفل آمال ماهر والذي أقيم في مدينة العلمين بعد اختفاء استمر لمدة طويلة بإحياء حفل كبير لها وسط جمع حافل من الجماهير والنجوم والشخصيات المهمة؛ حيث جاء في الصف الأول من الحضور وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بالإضافة إلى بعض الفنانين مثل الفنانة إلهام شاهين.





توتر شديد


وكان ذلك الحفل بعد مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي رامي رضوان والتي طمأنت فيها جمهورها علي غيابها ووعدتهم بحفل قريب، وكانت قد أخبرت الإعلامي رامي رضوان في مداخلتها أنها تشعر بتوتر شديد تجاه هذا الحفل، وكأنه أول حفل يقام لها طوال حياتها.

وتابعت: "أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة؛ لأنك تحمل مسئولية ثقتهم وحبهم وأمورًا كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".

وأضافت: "هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لأنني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتان، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفلًا يليق بحب الناس واحترامهم".



تصفيق حار


وعند صعود آمال على المسرح حدث تصفيق حار من الجماهير وبدأت حفلتها بأغنية "رايح بيا فين".
 
وذكرت سبب غيابها عن جمهورها في الفترة الماضية قائلةً: "معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا".




ads