الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا دكتورة وجوزي محاسب بيخلينى أرقصله وبينقطني» التعليقات: «وانتى بقى زعلانه عشان هو محاسب؟»

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 08:13 م
هير نيوز

تساءلت إحدى السيدات على الفيسبوك هل زوجها طبيعي أم مريض لكونه قام بتجهيز ركن في الشقة من كل شئ وكأنه كبارية وطلب منها قبل الزواج شراء بدل للرقص لأنه يحب أن ترقص له بعد أن يتزوجوا وبالفعل قامت بشراء بدلتين لتتفاجأ وأثناء رقصها بقيامه بتنقيطها، مؤكدة على أنه لا يأخذ منها هذه النقطة بعد ذلك، ولكنها تستغرب ما يقوم به خاصة وأنهم من عائلة محترمة وهي تعمل طبيبة وهو يعمل محاسب.


أهم حاجة النقطة 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المنشور حيث علقت "أ.ك" قائلة أهم حاجة النقطة بدل ما ينقط بره" وذلك على حد تعبيرها، كما قالت "ن.س" ساخرة أنه من الجيد أنه يقوم بتنقيطها وذلك أفضل من أن ترقص ببلاش.

إرضي زوجك

وأشارت "أ.أ" إلى أن الزوجة الذكية هي من ترضي زوجها حتى ولو كانت بهذه الطريقة كما نصحتها بأن تنسى مسألة أنها طبيبة وأنه محاسب.


ارقصيله طالما مش بياخد النقطة

كما رأت "أ.ف" أنه طالما لا يقوم زوجها بأخذ النقطة منها مرة أخرى فلا مانع من أن ترقص له مؤكدة على أنه زوجها ولا حرج في ذلك.

ارقصي بدل ما ترقصله واحدة تاني 

كذلك علقت "ن.ب" ممازحة "ارقصي ليروح لواحدة تانية ترقصله وإللي بيرقصوا الأيام دي كتير" وذلك على حد قولها.


كوني له رابعة العدوية في بداياتها

أكدت "د.ص" على أن هذا زوجها أيًا كانت وظيفته وهي زوجته مهما كان منصبها فلابد أن تكون له زوجة وعشيقة وحبيبة لذا فعليها أن تكون له رابعة العدوية في النصف الأول من حياتها وذلك في المنزل أما حينما تخرج فلتقدي بها بعد أن تابت إلى الله.

المشكلة فين ؟

هذا وتساءل البعض من رواد التواصل الاجتماعي عن أين توجد المشكلة لدى صاحبة المنشور فهل هي في الرقص نفسه أم في كونها طبيبة وترقص لمحاسب؟ 

اقرأ أيضًا..

ads