الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إذا حلمتِ بنزول «الدورة الشهرية» فهذا ما سوف يحدث لكِ

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 09:03 م
هير نيوز

تتعدد الرؤى والأحلام خلال رحلتك مع النوم، فقد تحلم الفتاة بنزول الدورة الشهرية عليها وهي على طهر أو في غير موعدها، ولذلك جئنا بتفاسير الأحلام الخاصة بهذه المسألة، والتي دلت وفقا لأقوال المفسرين على أنها تحمل بشارات عديدة.

فرؤية الحيض في المنام من الرؤيا التي تحمل معاني طيبة منها الحصول على الخير والرزق الوفير والتخلص من الصعوبات والأزمات، وسوف نبين تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام لكلاً من العزباء والمتزوجة والمطلقة.

يقول ابن سيرين: أن رؤية دم الحيض خير للمرأة حيث يشير إلى الحصول على الكثير من الأموال بالإضافة إلى الحصول على وظيفة جديدة، ونزول دم الحيض دون الشعور بأي ألم دليل على التخلص من المشاكل التي تمرين بها حالياً، وتدفق دم الحيض بشكل مستمر دون توقف بشرة خير بتحقيق كافة الأمنيات وإشباع الرغبات.

ورؤية العزباء لدم الحيض يلطخ ملابسها الداخلية إشارة إلى أن القلق والخوف حيال المستقبل الغامض يسيطر عليها، ورؤية نزول قطرات الحيض بشكل بسيط دليل على تحقيق كافة الأماني التي باتت مستحيلة في الماضي.

أما رؤية المرأة المتزوجة للدورة الشهرية، فتعني أن ذلك دليل على اقتراب سماع نبأ حملها، ورؤية الدورة الشهرية بتدفق في منام المتزوجة دليل على مواجهة الكثير من الصعوبات والأزمات في الفترة القادمة وتتطلب منها الحكمة والعقل لإيجاد الحلول المناسبة.

ونزول دم الدورة بغزارة في منام المتزوجة إشارة إلى التعرض إلى وعكة صحية شديدة، ويفسر الحلم أيضاً أن الزوج سيحصل على الكثير من الأموال من خلال اتفاقية جديد سيعقدها مع العملاء.

أما الدورة الشهرية للمتزوجة التي وصلت إلى سن اليأس تشير إلى أنها تتسم بالحيوية والنشاط وتسعى دوماً إلى تنفيذ أماني حياتها، ونزول دم الحيض على فراش المتزوجة يرمز إلى أنها من الضروري أن تراجع نفسها وتحاول التقرب إلى الله عز وجل أكثر.

بينما في تفسير حلم الدورة الشهرية للمطلقة، فإذا رأت الحالمة المطلقة الدورة الشهرية في المنام فهذه علامة على أنها ستشعر بالهناء والسرور، ويصف هذا أيضاً قيامها بالزواج مرة ثانية من شخص صالح يفعل كل ما بوسعه من أجل إسعادها وتعويضها عن الأيام القاسية التي عاشتها في الماضي، وربما يرمز هذا إلى حصولها على فرصة عمل جديدة.

أما رؤية المطلقة لدم الدورة الشهرية وكان معها زوجها السابق في المنام تشير إلى عودة الحياة بينهما مرة آخرى، وإن شعرت بالتعب والوجع أثناء نزوله فهذه دلالة على أن المولى سبحانه وتعالى سيخلصها من كافة الأحداث السيئة التي تعاني منها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads