الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 1 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 04:42 م
هير نيوز

يمكنك الحصول على نظرة تفاؤل بشأن الأحداث التي تنتظرك اليوم عند الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم 1 أغسطس 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

يمكنك الدخول في مشروع مهم في العمل اليوم. ومن المرجح أن تتم رعاية هؤلاء المرضى حتى يعودوا إلى صحتهم من قبل الأسرة. ستكون الأسرة محبة وداعمة لأفكارك. 

من المرجح أن تعطي المضاربة والأسهم عوائد جيدة. ستساعد الرحلة إلى الريف بعض الاسترخاء. من المرجح أن يتم تسوية قضايا الملكية لصالحك. من المحتمل أن يتحول شخص تكرهه إلى صديق جديد لك.

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

البقاء بانتظام في التدريبات هو المفتاح للحفاظ على الصحة. سيتم الموافقة على القرض الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. من المرجح أن يتفوق المتسابقون في سباق على المنافسين في المنصب للحصول على ترقية. من المقرر أن تترك بصمتك في المجال الذي اخترته على الصعيد الأكاديمي وقد يكون اليوم بدايته! قد تشارك في ترتيب شيء ما على جبهة الأسرة.

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

إذا كنت قد خسرت أموالًا فأنت على استعداد لاستعادتها. سيتمكن وكلاء التوظيف من العثور على المرشح المناسب لملء الفراغ. أنت تتمتع بصحة جيدة من خلال البقاء بانتظام في نظام التمرين الخاص بك. 

الضيف الذي يصل إلى المنزل سيثبت أنه مسلي للغاية ويخفف من الأجواء المحلية. من المرجح أن يكتسب السائقون الجدد الثقة من خلال الاستفادة من فرصة القيادة في رحلة طويلة. 

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

هذا هو الوقت المناسب للتقدم بطلب للحصول على قرض. تبدو الجهود المبذولة لتحقيق الكثير في العمل صعبة بسبب بعض الظروف غير المتوقعة. من المحتمل أن يشعر بعضكم بالقلق بشأن تقدمك في العمر. سيقضي بعضكم وقتًا ممتعًا بصحبة الأصدقاء أو أبناء العم. من الممكن الذهاب في إجازة قصيرة لمجرد استراحة.

- برج الاسد

من المرجح أن تصل قراراتك في مكان العمل إلى الهدف وتعزز سمعتك. عدم أخذ قسط كافٍ من الراحة يمكن أن يؤثر على صحتك. قد يحتاج الطفل إلى التعامل معه بحزم فيما يتعلق بإنفاق المال. 

قد تحتاج إلى ركوب سيارة مع زميل في المكتب اليوم. سيتم حل مسألة الملكية وديا. سوف تحتاج إلى تحديد أهداف حياتك المهنية بوضوح قبل أن تقرر ما يجب عليك متابعته على الصعيد الأكاديمي. 

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

يمكنك التخطيط لنفقاتك ولكن قد لا تسير الأمور وفقًا للخطط. يعد تبديل الوظيفة بارتفاع راتب وامتيازات أفضل. يمكن أن تكون العودة إلى الشكل مهمة شاقة بالنسبة للبعض.

ستبذل قصارى جهدك لمد يد العون إلى أحد أفراد الأسرة. يمكن أن يُطلب منك المغادرة في رحلة رسمية في وقت قصير ، لكنك ستتمكن من كسب الوقت. احذر من تجار العقارات.

- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

يمكن أن يكون الخبر السار على الصعيد المهني محفزًا للغاية. قد يضطر بعضكم إلى الرياضة لاستعادة لياقته! سيكون التخطيط لشيء ما مع العائلة ممتعًا.
  
سيكون أسلوب النقل المختلف أكثر ملاءمة لاحتياجاتك. يمكن توقع سعر جيد لقطعة من الممتلكات التي يتم بيعها. على الصعيد الأكاديمي ، قد تضطر إلى بذل قصارى جهدك لتحقيق النجاح.

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

ستحتاج إلى مشروعًا قابلاً للتطبيق. يمكن النظر في طلبك لزيادة الراتب بتعاطف. سيكون ممارسة التأمل مفيدًا لكل من الجسد والعقل. قد يحتاج صغير العائلة إلى دفعة من جانبك لاكتساب الثقة في شيء حاولت القيام به.  

من الممكن اعتماد طريق أكثر ملاءمة للوصول لمكان العمل. إن إجراء عملية تجديد لمنزل الأجداد أمر مطروح بالنسبة للبعض. من المحتمل أن تضيف إلى مؤهلاتك.

- برج القوس 

ستساعد براعتك وقوتك على الإقناع في اقناع شخص متقلب المزاج. الأكل الانتقائي سيبقيك لائقًا جسديا. تدق أجراس الزفاف لشخص مؤهل في الأسرة.  

سيكون الخروج مبكرًا في رحلة في صالحك. ستمضي مسألة الملكية، المعلقة لفترة طويلة بسلاسة والحصول على منزل أحلامك مسجلاً باسمك. سيساعدك الأداء الأكاديمي الممتاز على اللحاق بالمجموعة الرائدة.

- برج الجدي

تتحرك الأشياء بسلاسة على الجبهة الاحترافية حيث يظل تركيزك ثابتًا. مارس التأمل أو اليوجا للحصول على جسم وعقل لائقين. ستتمكن من ربط الكثير من الأطراف السائبة على الجبهة الداخلية.  

من المحتمل أن تتحقق رغبتك في زيارة مكان ما خارج المدينة. ستتمكن من حجز العقار الذي كنت ترغب فيه لفترة طويلة. قد تشارك في التحضير لشيء مهم على الصعيد الأكاديمي.  

- برج الدلو 

يجب على العاملين في مجال الأعمال أن يكونوا حريصين في إنفاقهم. من المرجح أن يحفز أسلوبك الحماسي في العمل من حولك. من المقرر أن تتحسن حالة أولئك الذين يعيشون في الم. 
 
تتلاشى الأفكار المحبطة عندما يصل صديق أو قريب خاص لرفع معنوياتك. أولئك الذين سئموا السفر المتكرر سيكونون قادرين على فعل شيء حيال ذلك. قد يتم الشروع في بعض التغييرات الرئيسية في الممتلكات التي تملكها.  
 
- برج الحوت 

قد تتخطى الحفلة التي أقامتها الميزانية ولكن سيكون لديك ما يكفي حتى لا تفسد المرح. يشار إلى التحسن في حالة أولئك الذين يشعرون بالإحباط. الحصول على ترشيح لشيء مرموق لا يمكن استبعاده. 

قد تجدك العائلة معًا في كل شيء. يشار إلى السفر للقاء شخص قريب. من المحتمل أن يأتي اسم المنزل أو الشقة باسمك. 

اقرأ أيضًا..

ads