الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أُمنية رجب عن تحويل معهد ناصر لمدينة طبية: ثورة في الجمهورية الجديدة

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 06:20 م
هير نيوز

أكدت النائبة أُمنية رجب، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل معهد ناصر لمدينة طبية متكاملة وزيادة الطاقة الاستيعابية للمعهد، ورفع كفاءة بنيته التحتية، قرار صائب وحكيم، خاصة في ظل الأزمات الصحية التي تمر بها دول العالم، كما أن القرار يؤكد اهتمام القيادة السياسية بصحة المصريين.
 
وأوضحت أمنية رجب في بيان لها اليوم الإثنين، أن قرارات الرئيس السيسي بزيادة الطاقة الاستيعابية للمعهد ورفع كفاءة بنيته التحتية والاستعانة بالخبرات الاستشارية العالمية في هذا المجال، ستحدث طفرة طبية عالمية في معهد ناصر الطبي وتعزيز قدرات المعهد كصرح طبي لا مثيل له في الشرق الأوسط.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن القيادة السياسية دائما ما تهتم بصحة المواطن ووضعها ضمن أولوياتها، ووضع صحة المواطن المصري على رأس الأجندات المطروحة، وهذا ما شاهدنا في السنوات القليلة الماضية من إطلاق مبادرات مثل 100 مليون صحة، والقضاء علي فيروس سي والقضاء على قوائم الانتظار.
 
وكان قد وجه الرئيس السيسي، أمس الأحد، بتحويل معهد ناصر ليصبح مدينة طبية متكاملة، فضلًا عن زيادة الطاقة الاستيعابية للمعهد، ورفع كفاءة بنيته التحتية، بالاستعانة بالخبرات الاستشارية العالمية في هذا المجال، أخذاً في الاعتبار أن المعهد يعد من أهم ركائز المنظومة الصحية في مصر.

اقرأ أيضًا..

ads