الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة زواجها | تصريحات قادت ميار الببلاوي إلى جدل السوشيال ميديا

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:09 م
ميار الببلاوي
ميار الببلاوي


 

تصدرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي عناوين صفحات السوشيال ميديا وتريند محرك البحث جوجل بعد أزمة زواجها التي بدأت بتصريحاتها النارية مع الإعلامية بسمة وهبة والتي أشارت خلالها أنها عادت إلى زوجها بعد طلاق 11 مرة وهو ما استدعى الشيخ أحمد أبو بكر أن يمطرها ببوابل من الاتهامات، لتهاجمه الأولى عبر بث مباشر ينتهي بإغمائها.

 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتصدر فيها ميار الببلاوي التريند، فقد عرفت بالشخصية الأكثر إثارة على السوشيال ميديا، خاصةً مؤخراً بعد تصريحاتها واعترافاتها التي هزت بها مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز الأفعال التي قامت ميار الببلاوي لأن تصبح الشخصية الأكثر إثارة على السوشيال ميديا:

 



ميار الببلاوي: وفاء مكي ليست بريئة

 

مؤخراً ظهرت ميار الببلاوي باعترافات مثيرة في قضية الفنانة وفاء مكي وحقيقة تعذيبها للخادمتين وكشفت الأولى أن هناك تضارب  بالأقوال، حيث أنها لم تبرأ وفاء مكي من الاتهامات المنسوبة لها، ولا حدث لقاء بينها وبين هند عاكف كما زعم البعض بأنها قالت أنها معها دليل براءة وفاء مكي، وبتلك التصريحات عادت قضية وفاء مكي للواجهة من جديد وتركت علامات استفهام جديدة في هذه القضية.

 



 اقرأ أيضا.. 


ميار الببلاوي: دعيت على إيناس الدغيدي لهذا السبب

 

خلال لقاء الإعلامية ميار الببلاوي في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة صرحت بأنها دعت على المخرجة إيناس الدغيدي في الحرم بسبب مشاهدها في ديسكو ، موضحة: "مكنتش عاوزة أعمل كل المشاهد دي في فيلم ديسكو، ولا كنت عاوزة ألبس مايوه".

 

وأكدت ميار الببلاوي أنها تعرضت لضغط شديد من قبل المخرجة إيناس الدغيدي لتمثيل تلك المشاهد المثيرة.

 

وهذا التصريح عرضها للعديد من الانتقادات والهجوم في كونها قادرة على رفض أو قبول العمل دون ضغط أي شخص أو إلقاء التهم عليه.

 

ميار البيبلاوي نجلاء فتحي أقنعتني افطر في نهار رمضان

 

كما  أثارت ميار الببلاوي الجدل بتصريحها عن تمثيلها لأحد المشاهد الذي يتطلب إفطارها في نهار رمضان وكانت هي الوحيدة الصائمة بين كل الممثلين وكان هناك محاولات لإقناعها بأداء المشهد ومن هنا تدخلت الفنانة نجلاء فتحي قائلة لها: يلا يا حبيبتي عشان تعملي المشهد.


وتابعت الببلاوي: وأقنعتني بأن رمضان مش بناكل فيه عشان نبقى زي الفقراء وقالتلي افطري متخفيش الموضوع هيعدي".

 


اقرأ أيضا.. 


ads
ads