الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| بفستان قصير.. إطلالة جريئة لـ مي عمر تُثير إعجاب الجمهور

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 11:02 م
هير نيوز

تألقت مي عمر في جلسة تصوير جديدة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان ذهبي قصير وإطلالة مميزة وجريئة.



وتنوعت التعليقات التي تمدح في جمال الإطلالة قائلةً: "جميلة.. إيه القمر ده، هو ازاي في حد حلو كده".



وتتميز إطلالات مي عمر بالتنوع ما بين الملابس الكاجوال والفورمال، وتميل في بعض الأحيان إلى اعتماد اللوكات الستايلش والتراندي في هذه السنة.



آخر أعمال الفنانة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر كان رمضان الماضي في مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي وصبا الرافعي، وأوتاكا، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل وتدور قصته حول "بعدما يتم اتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأساً على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتان معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما".

أعمالها المقبلة 

وعن أعمال مي عمر المقبلة، هناك فيلم "بضع ساعات في يوم ما" بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي وينتظر عرض الفيلم قريباً.

وأيضاً فيلم "العميل صفر" والذي تشارك فيه مع نيللي كريم وأكرم حسني وإخراج محمد سامي، وهو فيلم يدور في إطار من الأكشن والكوميديا، كما ينتظرها عرض فيلم "بضع ساعات" من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صادق.
  
ويشاركها كوكبة من النجوم أبرزهم محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد.

اقرأ أيضًا..

ads
ads