الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضربته فقتلها.. موجه يُنهي حياة زوجته المدرسة في سوهاج

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 08:14 م
هير نيوز

جريمة قتل أسرية جديدة وغريبة، بدأت بمشادة كلامية بين زوجين تبادلا خلالها السباب بألفاظ بذيئة، ثم تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، بعدها أمسكت الزوجة بلطة وضربت زوجها، فأصابته بجرح بيده، فاستشاط الزوج غضبا وأمسك بالبلطة من يد زوجته وضربها فى رقبتها فأصابها بقطع جرحي نافذ وتوفيت أثناء علاجها بالمستشفى الجامعي بسوهاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



وعلى الفور، تم إخطار اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج، بالجريمة البشعة، التي وقعت أحداثها في دائرة قسم أول سوهاج، وعلي الفور انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث والعميد أسامة طنطاوي مفتش المباحث.

بالتحري والفحص من خلال رجال البحث الجنائي في سوهاج، تبين وصول "زينب.ص.ح.م" 58 سنة "مدرسة" إلى المستشفى الجامعي مصابة بجرح نافذ بالرقبة من الجهة اليمنى وتوفيت أثناء إسعافها، و"صبحى.ر.م" 67 سنة موجه على المعاش مصابا بجرح قطعي بكف اليد اليسرى.


وكشفت ابنتهما "نور . ص ر. م" 29 سنة في تصريحات لها، أنه نشبت مشادة كلامية بين والديها أثناء تواجدهما بسطح المنزل تطورت إلى مشاجرة.



وأضافت بأن والدتها أمسكت ببلطة وضربت بها زوجها فأصابته بجرح قطعي بكف يده اليسرى، فاستخلص البلطجة من يدها وانهال بها بالضرب عليها فأصابها بجرح قطعى فى رقبتها وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads