الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي نيرة أشرف يكشف حقائق مثيرة بشأن فيديو المشرحة

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 12:49 ص
هير نيوز

كشف خالد عبدالرحمن، محامي طالبة المنصورة نيرة أشرف، التي قتلت على يد زميلها محمد عادل، حقائق مهمة بشأن مقطع الفيديو الذي انتشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، لجثة نيرة بداخل المشرحة.



وقال المحامي عن الفيديو الذي أثار غضب الجميع واعتبروه انتهاكًا لحرمة الميت، إن الفيديو المسرب حقيقي ومؤلم، وانتشر بعد الواقعة بـ24 ساعة، وتم تحذير مدير المستشفى.

وأوضح خالد عبدالرحمن، أن المتهم بتصوير نيرة، ممرضة من المستشفى استقبلت الجثة، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

وأكد المحامي في مداخلة هاتفية لبرنامج " الترابيزة"، تقديم الإعلامية أميرة بدر المذاع على فضائية "الشمس"، أن الفيديو كان بحوزته بعد ارتكاب الواقعة بـ 48 ساعة.

وقال: "إحدى الممرضات هي التي قامت بتصوير الفيديو أثناء تواجد جثة نيرة على السرير بعد دخولها المستشفى وقبل وصولها إلى المشرحة، ولقد اتخذت إجراءً قانونيًّا وتقدمت بشكوى مباشرة للمحامي العام لنيابات المنصورة بشأن الفيديو للتحقيق في الواقعة".

وجاء ذلك على الرغم من نفي الدكتور أحمد حشيش مدير مستشفى المنصورة العام تصوير الفيديو بداخل المشرحة، حيث قال: «مقطع الفيديو المنتشر على صفحات السوشيال ميديا لم يتم تصويره داخل مشرحة المستشفى، لأن الواقعة كانت توافق يوم الإثنين، وكان استقبال الجثة في المستشفى العام، ومن ثم توجهت بعد ذلك لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي».

ads
ads