الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة من والدة قاتل ابنة خاله إلى شقيقها.. إليك التفاصيل

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 09:04 م
هير نيوز

في ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل ابنة خاله بالبراجيل والاعتداء عليها، تم الكشف عن تطورات جديدة بجلسة اليوم، وذلك بعد أن قررت المحكمة انتداب محام جديد للمتهم عقب انسحاب المحامي الأصلي، وطلب بطرس سمير رشدي، محامي المتهم المنتدب من هيئة المحكمة تأجيل الجلسة للاطلاع على أوراق القضية كاملة.



وتقدمت والدة القاتل برسالة اعتذار أمام هيئة المحكمة لشقيقها عما فعله نجلها بابنته قائلة: "أنا سامية أختك، أنا عايزة أتصل بيك وأطمن عليك وآخد بخاطرك، حقك عليا يا أخويا وربنا اللي يعلم أنا حزينة أد إيه على أمل، ماهي أمل بنتي وأنت عارف كده كويس، وأنا ياخويا راضية بحكم ربنا، وأنا لا كلمت محامي ولا رفعت محامي وسيباها في إيد ربنا واللي يجيبه ربنا".

كما ظهر القس يوسف ميلاد صفوت، رئيس لجان زيارة السجون التابعة للكنيسة الأرثوذكسية، جالسا مع المتهم أندرو. ح داخل قاعة المحاكمة بجنايات الجيزة في تدخل منه لمحاولة الصلح بين الأسرة، ولكن والد الطفلة رفض.

ورفع المستشار عبد الشافي عثمان، ثالث جلسات محاكمة "أندرو" المتهم بقتل "طالبة البراجيل" بعد فشله في التعدي عليها للقرار.



أحالت النيابة العامة بشمال الجيزة، المتهم إلى محكمة الجنايات، بعدما وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، والتعدى على "أ. ن" 14 سنة، وحيازة سلاح أبيض.



واعترف المتهم في التحقيقات، أنه عقد العزم على الاعتداء على المجني عليها فتوجه إلى منزلها بعد تأكده من تواجدها بمفردها بالمنزل عقب خروج والديها للعمل في جمع القمامة فقام بالطرق على الباب ففتحت المجني عليها له لوجود صلة قرابة بينهما، ووقف معها وقام بالتحدث وطلب منها كوب ماء فقامت بإحضار الماء له، وبعد تناوله قام بإحضار سلاح أبيض- سكين- من داخل مطبخ المنزل المتواجد بالمدخل أسفل السُلم خارج الشقة محل البلاغ، وأشهر السلاح في وجه المجني عليها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads