الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمالة صدر كلوي كيلي «بطلة اللبؤات» تُثير الجدل

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 05:48 م
هير نيوز

كشفت بطلة إنجلترا كلوي كيلي ما ستفعله بحمالة صدرها الرياضية الشهيرة بعد فوز اللبؤات ببطولة أوروبا 2022 في ويمبلي.

مصير حمالة صدر كيلي

ونقشت المهاجمة اسمها في التاريخ بتسجيل هدف الفوز في الوقت الإضافي ضد ألمانيا في المباراة النهائية لتفوز إنجلترا بأول لقب كبير لها منذ عام 1966، وكانت تقفز بعيدًا وتتباهى بحمالة صدرها الرياضية.

وشرحت مهاجمة مانشستر سيتي البالغة من العمر 24 عامًا منذ ذلك الحين خططها لقطعة الملابس الشهيرة، قائلة: "سأقوم بتأطير حذائي وقميصي وبالطبع حمالة الصدر الرياضية، كل شيء على الإطلاق."

ومضت كيلي لتكشف أن بوبي زامورا هو بطل كوينز بارك رينجرز الذي ألهم هذه اللحظة الأيقونية، وسجل زامورا قبل ثماني سنوات فائزًا في اللحظة الأخيرة ليفوز بلقب نهائي بطولة 2014.

The Man City star lost herself in a euphoric moment

وبعد أن شهدت اللحظة المذهلة لنفسها على الهواء مباشرة في ويمبلي، ألهمت كيلي، المعجبة بلعبة هوبس، جيلًا آخر من النجوم المحتملين بنفسها، مؤكدةً: "لقد جاء الاحتفال في اللحظة، ولم أفكر قط في حدوث تلك اللحظة، أنت لا تتوقع أن يحدث ذلك، لذلك ذهبت إلى ذهني".

لحظة لن تتكرر

وأكملت: "قلت لعائلتي قبل المباراة أنه ستكون هناك لحظة لبوبي زامورا، وأنا فقط استوعب كل هذه التجارب، إنها تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، وآمل أن يكون جمهورنا قد فعل ذلك أيضًا".

Chloe Kelly scored the extra-time winner in England's 2-1 Euro 2022 final win over Germany

وأكدت كلوي كيلي صاحبة هدف التتويج حديثها، قائلة: "إن القيام بذلك أمام جماهيرنا هو أمر خاص للغاية وهو حلم أصبح حقيقة، ولا أعتقد أن الأمر قد غرق حقًا، فزنا باليورو وسجلت الهدف، إنه غير واقعي".

اقرأ أيضًا..

حمالة صدر كلوي كيلي «بطلة اللبؤات» تُثير الجدل

حمالة صدر كلوي كيلي «بطلة اللبؤات» تُثير الجدل
ads
ads