الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاتنة جزائرية تنهار وتفقد وعيها أثناء محاكمتها.. صور

الخميس 04/أغسطس/2022 - 12:52 م
هير نيوز


انهارت المؤثرة الجزائرية نوميديا لزول أثناء سماع التماسات ممثل الحق العام بمجلس قضاء الجزائر الذي طالب بمعاقبتها بالسجن 3 سنوات وتغريمها 500 ألف دينار جزائري.





نوميديا لزول


وبحسب صحيفة "النهار الجزائرية" فقد سقطت نوميديا لزول أرضًا وفقدت وعيها قبل أن يتم نقلها خارج القاعة، من أجل تقديم الإسعافات الأولية لها، إلى أن استعادت وعيها بعد بضع دقائق، وعادت مجددًا إلى القاعة لتمثل أمام القاضي، وتدلي بآخر كلمة لها قبل المداولة في الملف.




الاستجواب


لزول أجابت عن أسئِلة هيئة مجلس قضاء الجزائر بعد استئناف الحكم الصادر ضدها من قبل محكمة الدار البيضاء الذي قضى بإدانتها بالحبس لمدة عام مفندة بذلك كل التهم المنسوبة إليها جملة وتفصيلا.





وصرحت لزول بأنها متواجدة في السجن بسبب عملها لإشهار "ستوري" لشركة VYKLYK.DZ مقابل 35 مليون، مؤكدة أنها لم تستلم المبلغ حتى الآن، نافية أي علاقة تربطها مع “أسامة.ر”، مضيفة: "أنا كنت حابة نبعت خاوتي يقراو سيدتي القاضي.. لو كان عندي علم أن الطلبة تم النصب عليهم يمدولي الملايير منديرهاش، 30 مليون نطبع الناس على رسانلهم يعطوني الملايير لا أفعلها، أنا كنت في تونس في جانفي اكتشفت الواقعة كيما أنا كيما الناس".



اقرأ أيضًا..

بعد الحكم بالمؤبد.. أسرار وتفاصيل اغتصاب ممثلة في الهرم





تبرئة الذمة


وأضافت أيضًا أنها نصحت عبر "بث مباشر" بـ"إنستجرام" الطلبة بالتوجه إلى "العدالة"، مبرئة ذمتها من القضية.





واختتمت: "لم أقم بتبييض الأموال أو المتجارة بالبشر.. أنا أول مؤثرة في الجزائر، كنت نعمل إشهارات رمضانية لأكبر الشركات ليس لدي أي علاقة بالنصب.. عندي مصداقية الحمدلله.. محكوم عليّ بعام حبس ظلم.. بلادي فيها عدالة.. أطلب منكم إنصافي".






ads
ads