الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"طفلة السنتر" تفاصيل مثيرة في واقعة التحرش بفتاة ٣ سنوات بالعجوزة

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 01:36 ص
هير نيوز

جريمة جديدة بحق الطفولة وقعت في سنتر تعليمي بمنطقة العجوزة، وتم الكشف عن ملابسات الواقعة بعدما تقدمت الأم ببلاغ تتهم خلاله شقيق مالكة السنتر بالتحرش بابنتها، وهي طفلة صغيرة تبلغ من العمر ٣ سنوات.

واستشهدت الأم على الواقعة بمقطع فيديو تم تصويره من قبل إحدى العاملات بالسنتر، والجريمة لاتزال قيد التحقيق أمام الجهات المختصة للكشف عن المزيد من ملابسات الواقعة.



وقالت والدة المجني عليها، خلال سماع أقوالها أمام جهات التحقيق، أنها تعمل مدرسة بالسنتر، واصطحبت ابنتها الصغرى إلى مقر عملها وتركتها مع عاملة النظافة بمفردها، مضيفة إلي أن أن شقيق مالكة السنتر تسلل إلى ابنتها ووضع يده على مناطق حساسة بجسدها وتحرش بها.
البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من والدة الضحية بتعدي شقيق صاحبة السنتر على طفلتها، وعلي الفور تم إخطار النيابة العامة التي فتحت تحقيقا فوريا في الواقعة، وانتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة ونجحوا في إلقاء القبض علي الشاب المتهم بالاعتداء على طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، داخل سنتر تعليمي تعمل به والدتها، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

وكشفت التحريات الأولية، أن والدة الطفلة تَُدرس بالسنتر التعليمي، وفوجئت بعاملة مفصولة من السنتر ترسل لها مقطع فيديو يظهر خلاله شقيق مالكة السنتر بالاعتداء على ابنتها داخل المبنى، مستغلا انشغال الأم بالتدريس.
ونجح المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، معاون مباحث العجوزةفي ضبط المتهم، وتم استجواب شقيقته وتم إخلاء سبيلها من قبل جهات التحقيق، بالإضافة إلى استجواب العاملة المفصولة لكشف كيفية تصوير الفيديو، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ads