الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 6 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 06/أغسطس/2022 - 11:34 ص
هير نيوز

يمكنك الإطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك مع بداية كل يوم حتى تتعرف على ما يحمله لك اليوم من أخبار سيئة أو جيدة حسب تاريخ ميلادك، وإليك نشرة حظك اليوم 6 أغسطس 2022:
 


- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

سيساعدك توفير المال عن طريق الاكتفاء بشيء أقل تكلفة على توفير الكثير، قد تظل مشغولاً في تنظيم حدث، قد يكون تغيير النظام الغذائي والروتين اليومي بمثابة نعمة لصحتك، ومن المحتمل أن تذهب في رحلة ممتعة، شراء أو بيع منزل ممكن بالنسبة للبعض.

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

يمكن لبعضكم أن يواجه مكاسب غير متوقعة، من المرجح أن يتم الإشادة بأدائك في العمل، من المحتمل أن تجد نفسك في أفضل حالات الصحة، سيصبح أداء صغار العائلة مسألة فخر للجميع، السفر نحو الغرب يبدو ميمونًا، تحصل على تحقيق هدفك على الصعيد الأكاديمي. 

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

تؤدي إجراءات خفض التكلفة التي وضعتها نتائج توفير فورية، المرضى سوف يحظون بالشفاء السريع، الحصول على وظيفة براتب جيد أمر ممكن لمن يبحثون عنها، ستجد سعادتك في سعادة أقربائك وأحبائك، من المرجح أن تعطي الممتلكات عوائد جيدة، سيكون البقاء على اتصال مع الآخرين على الصعيد الأكاديمي مفيدًا.

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

الجبهة المالية لا تزال قوية وتوفر فرصة للتفاخر، ستجد أشخاصًا يعترفون بمهاراتك ومواهبك في العمل، الأوجاع والآلام التي تزعجك ستصبح شيئًا من الماضي، قد يؤدي إجبارك على حضور مناسبة عائلية ضد رغبتك إلى إزعاجك، لا يمكن استبعاد رحلة مثيرة مع الأصدقاء بالنسبة للبعض.

- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

ستكون قادرًا على البقاء بصحة جيدة، قد يتم استنفاد المدخرات بسبب الإنفاق غير المسؤول ومن المحتمل أن تدعم أفكار الزوج بإخلاص للتغييرات على الجبهة الداخلية، يمكنك القيام برحلة قصيرة لمقابلة شخص مقرب ويمكن لبعضكم البدء في أعمال تجديد كبيرة في منزلك.

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

قد يساعدك شخص ما في إيجاد طرق لمضاعفة الأموال، سيجد التخطيط السليم أن مشروعك يمضي قدمًا بسلاسة على جبهة العمل وسيبقيك التحكم في النفس لائقًا وصحيًا ولا يمكن استبعاد الخلاف مع أحد كبار السن في العائلة. 

- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

ستكون قادرًا على إدارة الأمور جيدًا على صعيد العمل ويمكن أن تؤذي ساعات العمل غير المنتظمة صحتك لذا رتب حياتك، من المرجح أن يجلب طفل العائلة أخبارًا جيدة وهناك إمكانية واضحة للسفر إلى الخارج.  

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)

شيء جديد بدأ في العمل سوف يكتمل بشكل جيد، من الناحية الصحية ليس لديك ما تشكو منه، ستكون الأسرة أكثر من داعمة، يشار إلى الحصول على قطعة من الممتلكات وستتمكن من بذل جهود مضاعفة لامتحان أو مسابقة.


- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

تظل الصحة مرضية من خلال جهودك الخاصة، قد يفشل أولئك الذين يجرون مقابلات العمل، إن قضاء الوقت مع العائلة اليوم سيكون مجزيًا أكثر من الانطلاق مع الأصدقاء، وأولئك الذين يرغبون في أخذ إجازة والسفر يقضون وقتًا ممتعًا.  

- برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)

من المرجح أن يتم إرجاع الأموال التي تم إقراضها لشخص ما، من المحتمل أن يتغير تركيزك لتصبح أكثر صحة ولياقة، قد يؤدي إحجامك عن التغيير إلى إثارة غضب أفراد الأسرة، رحلة إلى الخارج ممكنة بالنسبة للبعض وأولئك الذين يبحثون عن سكن مناسب سيجدون ما يناسبهم.


- برج الدلو (22 يناير - 19 فبراير)

ستكون الجبهة المالية مناسبة جدا، من المرجح أن تضيف إنجازاتك الأخيرة إلى ملفك الشخصي الوظيفي، سيجد البعض منكم نفسه في صحة أفضل بكثير من ذي قبل، نجاح صغير العائلة يجعلك سعيدًا وسيكون وجودك في تجمع خارج المدينة مهمًا لذا خطط للقيام بالرحلة. 


- برج الحوت (20 فبراير - 20 مارس)

ستكون قادرًا على تحسين وضعك على الصعيد المهني. قد تجدك اللياقة البدنية أكثر نشاطًا من ذي قبل. المواجهة مع أحد أفراد الأسرة وشيكة. نضمن لك وقتًا ممتعًا لمن يسافرون من أجل المتعة. ستساعدك استراحة قصيرة من الروتين على الاسترخاء.

ads