الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الملابس الجديدة في المنام للرجل والعزباء والزوجة والحامل

السبت 06/أغسطس/2022 - 12:35 م
هير نيوز

هل حلمت يومًا في نومك أنك ترتدي ثيابًا جديدة؟، أو أنك تستبدل الملابس القديمة بأخرى جديدة وجميلة؟، إذا كنت قد رأيت ذلك في منامك فما تفسيره؟.


يقول الإمام محمد ابن سيرين كبير مفسري الأحلام، أنه من رأى عليه ثيابًا جديدة في المنام كان لذلك حسن حاله وصلاح أموره، والملابس الجديدة في المنام تدل على الثروة والرزق سواء كان الرائي فقيراً أم غنياً، إلّا رؤية الثياب الجديدة ممزقةً في المنام قد تدل على تعرض الرائي للسحر والحسد.

وإذا رأت المتزوجة بأنها ترتدي ثيابًا جديدة، فإن هذا يُبشر بحضور مناسبة سعيدة، والملابس الجديدة الملونة في حلم الرائية علامة على البهجة والسرور برفقة زوجها وسعة المعيشة، ورؤية الزوجة تقوم بخياطة ملابس جديدة في منامها إشارة إلى محاولاتها في إنهاء الخلافات والمشاكل العائلية.

أما الفتاة العزباء، فإن رؤية الملابس الجديدة لها تدل على الخير والفرح والسرور بصفة عامة؛ ولو رأت في منامها أنها ترتدي ملابس جديدة مناسبة لها فهذا يدل على استقرار علاقتها بالآخرين ممن يحيطون بها.

وفي حال رأت أنها ترتدي ملابس جديدة لكنها غير مناسبة لها أو لا تتناسب مع شخصيتها، فهذا يدل على عدم استعدادها لما تُقدِم عليه في الوقت الحالي أو لاحقًا.

أما الحامل، إذا رأت نفسها ترتدي ملابس جديدة فيدل ذلك على نجاتها من مخاطر الولادة وسعادتها بمولودها إن شاء الله، كما تدل هدية الملابس الجديدة في المنام للحامل على المعونة والمساعدة من الأشخاص المحيطين بها، وقد تدل على الهدايا التي تصلها بمناسبة الولادة.

ads